المحتوى الرئيسى

«يد الفراعنة» يصل الجابون للمشاركة في أمم أفريقيا

01/15 19:25

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد إلى الجابون؛ استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تنطلق الأربعاء المقبل وتستمر حتى 27 يناير الجاري.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها مطار ليبرفيل، وفد من السفارة المصرية بالجابون على رأسه أحمد بكر، سفير مصر لدى الجابون، الذي حرص على الترحيب بلاعبي المنتخب والجهاز الفني.

من جانبه أكد السفير أحمد بكر سفير مصر بالجابون، أنه تم نقل جميع اللاعبين إلى فندق الإقامة، وجارٍ عمل إجراءات تسكينهم في الغرف الخاصة بهم، مشيرا إلى أن كل الأمور تسير على ما يرام.

وأضاف أن السفارة المصرية تسعى لتذليل كل العقبات أمام بعثة المنتخب الوطني من أجل تحقيق أكبر قدر من التركيز لتحقيق لقب البطولة الأفريقية.

يرأس البعثة خالد العوضي نائب رئيس اتحاد كرة اليد، وتضم البعثة محمد الألفي مدير المنتخبات الوطنية، وكرام كردي مدير المنتخب الأول، ومروان رجب المدير الفني، وعمر شوقي المدير الإداري، وكريم عيد أخصائي العلاج الطبيعي، ومحمد إمام محلل الأداء الفني.

واختار مروان رجب المدير الفني 18 لاعبا للمشاركة في البطولة هم: حرس المرمى: كريم هنداوي - محمد علي - محمد عصام، واللاعبون: عمر الوكيل – كريم أيمن – علي زين – إسلام حسن – مهاب حسام – أحمد الأحمر – أبو الفتوح أحمد "حماصة" – ممدوح طه – يحيى خالد – محمد سند – محمد إبراهيم – محمد ممدوح هاشم – محمد رمضان – إبراهيم المصري ، وسام سامي نوار.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل