المحتوى الرئيسى

حملة «كلنا معاك من أجل مصر» بالمنيا تعلن جمع أكثر من 7 آلاف توكيل «للسيسي»

01/15 13:50

واصلت مكاتب الشهر العقاري بالمنيا، استقبال المواطنين لعمل توكيلات لتأييد المرشحين لانتخابات الرئاسة القادمة، وسط إعلان عدد من نواب البرلمان فتح أبواب مكاتب خدمة المواطنين، كمراكز لتجميع التوكيلات الخاصة بالرئيس السيسي وإرسالها للقاهرة، كما أعلنت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» عن عمل حوالي 7 آلاف توكيل للسيسي حتي الآن.

وأعلن كلا منا النائبين اللواء شادي أبو العلا نائب بندر المنيا، ووكيل لجنة القيم بمجلس النواب، والدكتور سمير رشاد أبو طالب نائب دائرة سمالوط، عن فتح مكاتب لتلقي توكيلات التاييد للرئيس السيسي وإرسالها للقاهرة.

وأكد الدكتور زين الأطناوي منسق عام محافظة المنيا، بحملة «كلنا معاك من أجل مصر»، بأن عدد التوكيلات التي تم الانتهاء منها لتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية تجاوزت 7 آلاف توكيل بمحافظة المنيا، وأن الحملة قامت في أقل من شهرين بتشكيل أكثر من 10 آلاف قيادة تنظيمية على مستوى قرى ومراكز المحافظة.

جاء ذلك خلال احتفالية كبرى لتدشين الحملة بمركز مغاغه شمال المحافظه، بحضور دكتور زين الأطناوي أمين المحافظة، وبحضور مجدي نصر رئيس مركز ومدينة مغاغة، والآلاف من أهالي المركز متمثلين في عمد ومشايخ المركز ورموز العائلات ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والإعلام والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية.

وبدأ المؤتمر بالسلام الوطني وقراءة القرآن الكريم وعرض فيلم تسجيلي بعنوان «حرب الوجود» من إنتاج الشئون المعنوية للقوات المسلحة، ثم توالت كلمات الحضور، حيث تحدث الدكتور زين الأطناوي أمين عام المحافظة، أن الحملة الآن تعد بيانات مندوبي اللجان الانتخابية بكافة اللجان الانتخابية في قري المحافظة.

وأكد الشيخ نور عبدالجيد مدير إدارة الأوقاف بمغاغة والقمص برنابة إسحاق وكيل مطرانية مغاغه والعدوة عن تلاحم أبناء مغاغة مسلمين ومسيحيين في نسيج واحد وتأييدهم للرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل