المحتوى الرئيسى

الزمالك يسقط في فخ التعادل وبرشلونة يكسر عقدة أنويتا.. أبرز أحداث أمس

01/15 12:21

كان أمس الأحد، يوما مليئا بالأحداث المثيرة التي هزت الساحة الرياضية، بعضها منتظر وآخر متوقع، وثالث جاء بشكل مفاجئ، وفيما يلي نستعرضها لكم خلال التقرير التالي.

- إيقاف مدرب حراس الأهلي

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، إيقاف طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، مباراة واحدة، وذلك بعد تعرضه للطرد في مباراة السوبر أمام المصري البورسعيدي، التي احتضنها ملعب هزاع بن زايد بالإمارات يوم الجمعة الماضي، وحسمها أصحاب الرداء الأحمر لتكون الكأس العاشرة في تاريخه، عقب الفوز على المصري البورسعيدي بهدف دون رد.

- الزمالك يدرس فسخ التعاقد مع شركة الملابس الإسبانية

يدرس مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إمكانية فسخ التعاقد مع الشركة الإسبانية المصنعة لملابس الفرق الرياضية بالنادي بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد، وعدم استجابتها للتحذيرات المتكررة من القلعة البيضاء، حيث يفحص مسؤولو الزمالك العقود في الوقت الحالي من أجل بدء إجراءات الفسخ بشكل رسمي والتعاقد مع شركة ملابس جديدة في الفترة القادمة.

وكان من المفترض أن يسافر هاني زادة وإسماعيل يوسف عضوا مجلس الإدارة إلي دبي من أجل الحصول على الزي الشتوي للفريق، ويرتدي الزمالك في المباريات الزي الخاص بالشركة الإسبانية، بينما يستخدم أطقم تدريب من إحدى الشركات الألمانية.

- الإنتاج الحربي يفرض التعادل على الزمالك

فرض الإنتاج الحربي، التعادل السلبي، على مضيفه الزمالك، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد باستاد القاهرة، في الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز، ورفع الزمالك رصيده بهذا التعادل مع مديره الفني إيهاب جلال إلى 29 نقطة في المركز الخامس، وارتفع رصيد الإنتاج إلى 23 نقطة في المركز التاسع.

- الداخلية يفلت بنقطة من بتروجت

رفض فريق الداخلية الهزيمة أمام مضيفه بتروجت، وخطف تعادلا في الوقت القاتل، لينتهي لقاء الفريقين بهدف لكل منهما، مساء الأحد باستاد السويس الجديد في الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز، وتقدم بتروجت بهدف كريم طارق في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، ولكن الداخلية سجل هدف التعادل في الدقيقة 86 عن طريق الظهير الأيمن أحمد صابر من خطأ دفاعي ساذج.

رفع بتروجت بقيادة مديره الفني طارق يحيى رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، وارتفع رصيد الداخلية إلى 22 نقطة في المركز العاشر.

- سموحة يسحق إنبي برباعية مثيرة في الدوري

حقق فريق سموحة فوزًا ساحقا برباعية دون رد، على ضيفه إنبي مساء أمس الأحد، في استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحصل سموحة على 3 ضربات جزاء كما تعرض عماد السيد، حارس مرمى إنبي للطرد في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

تقدم سموحة بهدف سجله السيد فريد من ضربة جزاء في الدقيقة 27، ثم أضاع نفس اللاعب ضربة جزاء، ولكنه تابعها داخل المرمى في الدقيقة 72، ثم أحرز محمد حمدي زكي الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 89 وأحرز الوافد الجديد الغاني أوجستين أوكرا في الدقيقة 90+3، ليرفع سموحة رصيده بقيادة مديره الفني طلعت يوسف إلى 29 نقطة، متقدمًا للمركز الرابع بفارق نقطة عن الزمالك، بينما تجمد رصيد إنبي في أول مباراة تحت قيادة مديره الفني الجديد طارق عبد الله، عند 28 نقطة في المركز السادس.

- بورنموث يعود ليصعق آرسنال بهدفين

قلب بورنموث الطاولة على ضيفه آرسنال، بعدما حول خسارته بهدف، إلى فوز بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فيتنس فيرست ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من البريميرليج، حيث افتتح هيكتور بيليرين التسجيل لأرسنال، في الدقيقة 52، قبل أن يأتي هدفا بورنموث، عن طريق كاليوم ويلسون وجوردان إيب، في الدقيقتين 70، و74.

وتجمد رصيد آرسنال عند 39 نقطة، في المركز السادس، بينما ارتفع رصيد بورنموث إلى 24 نقطة، ليقفز من المركز السابع عشر إلى الثالث عشر.

- ليفربول يقطع سلسلة مانشستر سيتي بانتصار ملحمي

ألحق ليفربول الهزيمة الأولى، بالمتصدر مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم، بتغلّبه عليه (4-3)، مساء الأحد، لحساب الجولة الـ23 من المسابقة.

وأحرز أهداف ليفربول كل من، أليكس أوكسلايد - تشامبرلين (9)، وروبرتو فيرمينو (59)، وساديو ماني (61)، ومحمد صلاح (68)، بينما سجل أهداف سيتي، ليروي ساني (40)، وبرناردو سيلفا (84)، وإلكاي جوندوجان (90+1).

وهذه أول خسارة لمانشستر سيتي، في الدوري، منذ بداية الموسم، ليتجمّد رصيده عند 62 نقطة، بفارق 15 نقطة عن كل من، مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي، وسيختتم الشياطين الحمر الجولة، بملاقاة ستوك سيتي، اليوم الإثنين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل