المحتوى الرئيسى

أحمد فهمي يكشف حقيقة شرطه على زوجته اعتزال الفن للارتباط بها

01/15 18:45

علق الفنان أحمد فهمي على الحملة الشرسة التي تعرض لها، بعد استضافته في برنامج "أنا وأنا"، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، وذلك بعدما كشف عن اشتراط اعتزال الفن على زوجته من أجل اتمام ارتباطهما.

وأوضح فهمي، أن ما نشر من مقابلته في البرنامج كان غير دقيق، مشيرًا إلى أن معظم المقاطع المتداولة للحلقة ممنتجة وخارج سياق الحوار المفروض نشره.

وكتب فهمي على حسابه الشخصي على تويتر: "في البداية انا بتوجه بخالص الأسف لأي معجبة أو معجب عن بعض ما نشر من مقابلتي في ON E بتاريخ 12 يناير الماضي وأحب أن أوضح بأن معظم المقاطع المتداولة ممنتجة وخارج سياق الحوار المفروض نشره. وأشدد بأن كل المعجبين هم أساس نجاحي ورأي أي معجب سواء كان سلبي او إيجابي أرحب به وأخذه على محمل الجِد".

وأضاف: "وأحب ان أتوجه بالشكر لكل شخص أخد من وقته ووجه لي أي نقد او تعليق على هذه المقابلة. انا وأميرة نعيش علاقة سعيدة جداً وان شاء الله 100 سنه حب زيادة واحنا في خير وسعادة ومع بعض. وبأحب أوجه أجمل رسالة حب وتقدير لا خواتي وكل اهلي وبالأخص امي العزيزة لكل الدعم جميع سنين نجاحي.".

وتضامن مع فهمي عددٌ كبير من متابعيه، فيما نالت مقدمة البرنامج قسطًا وافرًا من الهجوم بعدما دفع "فهمي" بزيف الفيديوهات المتداولة للحلقة.

وكتبت منة: "الله يديم المحبة بينكم"

ومغرد محمود: "ربنا يظهر الحق والخير يا بطلنا الخلوق".

وقال محمد رضوان: "والله أنا حبيتك أكتر بعد البرنامج".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل