المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | بعثة منتخب اليد تصل الجابون استعدادًا للمشاركة في أمم أفريقيا

01/15 15:16

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد إلى الجابون منذ قليل، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق الأربعاء المقبل حتى 27 يناير الجاري، وذلك بعد رحلة طيران استمرات 10 ساعات تقريبا، بداية من الإقلاع من مطار القاهرة في الثانية صباح اليوم الإثنين ثم ترانزيت لمدة ساعتين في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا وبعدجها استكملت البعثة رحلتها إلى العاصة الجابونية ليبرفيل.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها مطار ليبرفيل وفد من السفارة المصرية بالجابون على رأسه أحمد بكر سفير مصر لدى الجابون، والذي حرص على استقبال البعثة والترحيب بلاعبي المنتخب والجهاز الفني.

من جانبه أكد السفير أحمد بكر سفير مصر بالجابون أن البعثة وصلت منذ لحظات إلى فندق الإقامة وجاري عمل إجراءات تكسين اللاعبين في الغرف الخاصة بهم، مشيرا إلى أن كل الأمور تسير على ما يرام.

وأضاف أن السفارة المصرية تسعى لتذليل كل العقبات أمام بعثة المنتخب الوطني من أجل تحقيق أكبر قدر من التركيز لتحقيق لقب البطولة الأفريقية.

ويرأس البعثة خالد العوضي نائب رئيس اتحاد كرة اليد، وتضم البعثة محمد الألفي مدير المنتخبات الوطنية، وكرام كردي مدير المنتخب الأول، ومروان رجب المدير الفني، وعمر شوقي المدير الإداري، وكريم عيد أخصائي العلاج الطبيعي، ومحمد إمام محلل الأداء الفني.

واختار مروان رجب المدير الفني 18 لاعبا للمشاركة في البطولة هم: حراس المرمى: كريم هنداوي - محمد علي - محمد عصام، واللاعبون: عمر الوكيل – كريم أيمن – علي زين – إسلام حسن – مهاب حسام – أحمد الأحمر – أبو الفتوح أحمد "حماصة" – ممدوح طه – يحيى خالد – محمد سند – محمد إبراهيم – محمد ممدوح هاشم – محمد رمضان – إبراهيم المصري ، وسام سامي نوار.

ويقع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات المغرب وأنجولا ونيجيريا والكونغو الديمقراطية، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات: تونس والجابون والجزائر والكاميرون والكونغو برازافيل، ويستهل الفراعنة حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة المغرب في المباراة الافتتاحية للمجموعة بعد غد الأربعاء.

"20" مليون يورو تجبر ليفربول على صرف النظر عن ضم "كيتا" في يناير

المدير الإداري لطائرة الأهلي: الجهاز الفني والفريق جاهزان للحفاظ على اللقب

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل