المحتوى الرئيسى

بالصور.. بنها تستعد لاستقبال الرئيس

01/14 23:52

تسعتد مدينة بنها بمحافظة القليوبية لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي من المقر أن يزور المدينة وتحديدا شارع التأمين الصحي لافتتاح مستشفى  جديد، حيث شهدت المدينة تعزيزات أمنية مكثفة، مع تمشيط كامل من خبراء المفرقعات للمنطقة بالكامل.

وشملت الاستعدادات الأمنية غلق شارع التأمين الصحي من الاتجاهين مع وضع حواجز وقوات من الشرطة ومنع مرور السيارات في الشارع، هذا بجانب عمليات تجميل يشهدها محيط المستشفى الجديد للظهور بأحسن صورة أمام الرئيس وذلك بطلاء الإسفلت الأرصفة بالالوان المختلفة وتزيين المبني بالزهور.

ومن جانبه، أكد اللواء محمد درويش مدير مرور القليوبية، أنه متواجد في شارع التأمين الصحي منذ صباح اليوم وحتى الانتهاء من جميع التجهيزات في الشارع والتي سوف تستمر حتى صباح غدا الاثنين لتكون جاهزة لاستقبال المشاركين في افتتاح مبنى التأمين الصحي الجديد.

وتبلغ التكلفة الكلية لإنشاء مبنى مستشفى

وتضمن المستشفى قسم استقبال يحتوى على 24 سرير وعناية مركزة وملاحظة طبية وترياج طووارى وانعاش رئوى، ويشتمل قسم الغسيل الكلوى على عدد 18 جهاز غسيل كلوى وايضا قسم الاشعة وبنك الدم، بالإضافة إلى المطبخ كما تحتوي أيضا مفرمة للنفايات الخطرة التى تعمل بتقنية فرم النفايات وتحويلها من خطرة الى امنة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل