المحتوى الرئيسى

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الزمالك والإنتاج الحربي

01/14 21:45

حسم التعادل السلبي شوط المباراة الأول بين الزمالك والانتاج الحربي خلال اللقاء الذي يجمعهم على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري المصري.

ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخسارة في المباراتين الماضيتين أمام طلائع الجيش والأهلي بالدوري، بينما يأمل الفريق العسكري في الخروج بنتيجة إيجابية مثل مباراة الدور الأول والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.

وسيطر الزمالك على مجريات الشوط الأول ولكن دون خطورة كبيرة على مرمى الإنتاج الحربي، وسط تراجع من جانب لاعبي الفريق العسكري.

وظهرت خطورة الزمالك مبكرا في الدقيقة الرابعة حينما أهدر كاسونجو فرصة التقدم بعد استقباله عرضية من الجانب الأيمن ليضعها الكونغولي خارج المرمى.

وظهرت خطورة الإنتاج الحربي لأول مرة على مرمى الزمالك في الدقيقة 24 بتصويبة من خارج منطقة الجزاء عن طريق عمر السعيد إلا أن الشناوي تصدى لها بنجاح.

وكاد أحمد الشناوي أن يكلف الزمالك هدفا بعد خروجه الخاطئ، قبل أن يتمكن من الاستحواذ على الكرة قبل وصولها لعمر السعيد أمام المرمى.

وانطلق محمد الشامي من الجانب الأيسر وتبادل الكرة مع أحمد فتوح قبل أن يمرر بمهارة لأيمن حفني داخل منطقة الجزاء ولكن تسديدة الأخير جاءت في الشبكة من الخارج مهدرا أخطر فرص المباراة.

وكاد الشناوي أن يكرر خطأ مباراة الأهلي حينما مرر الكرة للسيد الشبراوي لاعب الإنتاج إلا أن الأخير سددها فوق المرمى رغم وجود أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء من الفريق العسكري.

وأرسل محمد الشامي عرضية مميزة من الجانب الأيسرإلا ان رأسية كاسونجو مرت بجوار القائم الأيسر لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل