المحتوى الرئيسى

بالصور.. نجوم الفن بالبدلة الميري في 2018

01/14 21:44

حالة من النشاط الفني يعيشها عدد كبير من النجوم وتشهدها البلاتوهات في هذه الأيام، استعدادًا للمنافسة على الصعيدين الدرامي والسينمائي في عام 2018، وتحظى البدلة الميري وشخصية الضابط باهتمام كبير من قبل مجموعة كبيرة من الفنانين، ليعلن معظمهم عن ارتدائها من خلال أعمالهم لهذا العام.

وفيما يلي يرصد الدستور الفنانين والأعمال الفنية التي تدور حول شخصية «الضابط» وتتصدر البدلة الميري صورها الدعائية في 2018.

- أمير كرارة ضابط شرطة وجنرال في «كلبش 2» و«حرب كرموز»

يستعد الفنان أمير كرارة لخوض منافسة ماراثون دراما رمضان لهذا العام، من خلال الجزء الثاني من مسلسل «كلبش» وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه أول أجزاء العمل في رمضان الماضي الذي جسد من خلاله دور «سليم الأنصاري» ضابط الشرطة الذي يتعرض للعديد من المفارقات والصعاب ليجد نفسه متهمًا يبحث عن براءته.

وعلى صعيد آخر ينافس أمير كرارة للمرة الثانية بنفس الشخصية هذا العام من خلال فيلم «حرب كرموز» الذي يرتدي من خلاله البدله الميري مجددًا، حيث تدور أحداث العمل حول جنرال في الشرطة المصرية يدعى «الجنرال يوسف المصري» ويسكن في حي «كرموز» وتعود أحداث الفيلم لفترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر.

- تامر حسني وأكرم حسني بالزي الميري في «البدلة»

وتصدرت الصور الدعائية لفيلم «البدلة» التي يرتديها كل من تامر حسني وأكرم حسني، مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية، ويواصل أبطال العمل تصوير مشاهدهم استعدادًا لطرحه في الفترة المقبلة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول ضابط شرطة تحدث له بعض المفارقات، ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل ودلال عبدالعزيز وماجد المصري من إخراج محمد جمال العدل.

- محمد رمضان ضابط جيش في «زين»

وينافس محمد رمضان في موسم دراما رمضان لهذا العام من خلال مسلسل «زين» الذي يجسد من خلاله دور ضابط صعيدي يخدم في القوات المسلحة، يحبه الجميع في منطقته، ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، ويتم نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

ويشارك محمد رمضان في بطولة «زين» مجموعة كبيرة من الفنانين منهم درة وفتحي عبدالوهاب ومحمد عز ودينا وسيد رجب، من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي.

- كريم فهمي ضابط تحقيقات في «لآخر نفس»

كما يخوض كريم فهمي البطولة المطلقة لأول مرة في رمضان المقبل بمسلسل «لآخر نفس»، والذي يجسد من خلاله دور ضابط تحقيقات، إذ يتم تكليفه بإحباط عملية إرهابية وتتوالى الأحداث ويشارك في بطولة المسلسل كل من، ريم مصطفى ونجلاء بدر وأحمد وفيق وملك قورة، من تأليف محمد رفعت وإخراج مجدي السميري.

- أحمد جمال سعيد وأحمد السقا ضيف شرف بالميري في عام 2018

ويحل الفنان أحمد السقا ضيف شرف في فيلم «حرب كرموز»، ويظهر في أحداث العمل من خلال مشهدين يجسد من خلالهما شخصية ضابط شرطة برفقة بطل عمل الفيلم أمير كرارة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل