المحتوى الرئيسى

النساء الأكثر إقبالا على إصدار توكيلات تأييد الرئيس في الإسكندرية

01/14 20:52

توافد أهالي الإسكندرية، أمس الأحد، لليوم السادس على التوالي، على مكاتب الشهر العقاري في المحافظة، لتوثيق توكيلات الانتخابات الرئاسية المقبلة، خلال العام الجاري، وسط دعاوى من حملة "كلنا معاك من أجل مصر وحب مصر للمحليات"، لدعم الرئيس، وتحرير توكيلات تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية.

ورصدت "الوطن" إقبال من قبل السيدات علي مكاتب الشهر العقاري، بالإضافة إلي حشد القوي السياسية وحملات دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية.

وتقدمت  نجلاء صديق، أمينة المرآه بقائمة حب مصر للمحليات، بدائرة محرم بك، بجمع سيدات منطقة نادي الصيد لتحرير توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي لترشحه لفترة رئاسة قادمة، داخل مكتب الشهر العقاري بمحكمة محرم بك.

وقالت "نجلاء"، إنها قررت توفير وسيلة مواصلات، لنقل سيدات محرم بك، حتي يعلنوا دعمهم الكامل لاختيار الرئيس لفترة رئاسية ثانية، وتم توثيق التوكيلات لتأييده واستكمال مسيرة نجاحة.

وأشارت إلى أن السيسي أول رئيس يهتم بالعشوائيات والفقراء، ببناء بشاير الخير 1 و2 بالإسكندرية، ومشروع قناة السويس، الذي يحقق أكبر عائد للدولة وتوفير العملة الصعبة، وأن جميع سيدات مصر خلف القيادة الحكيمة التي تحكم البلاد، وذلك لوضعها علي المسار الصحيح.

فيما تقدم حسانين حسام، مسئول حملة كلنا معاك من أجل مصر، بدائرة المنشية، بالتوجه إلى مكتب الشهر العقاري بمجمع محاكم المنشية، ويرافقه تشكيل هيئة مكتبة لتوثيق توكيلات لدعم الرئيس، لانتخابه لفترة رئاسة ثانية، معلنين دعمهم الكامل له، حتى يستكمل مسيرة العطاء والتقدم الذي تشهده البلاد أثناء تولية فترة رئاسة الأولي.

وقال "حسانين"،  إن عملية توثيق التوكيلات داخل مكاتب الشهر العقاري بمجمع المحاكم  في المنشية تمت في سهولة ويسر، وسط تعاون ومن الموظفين.

كما دعت هيئة مكتب حملة كلنا معاك من أجل مصر، للاحتشاد أهالي الدائرة إلى مكتب الشهر العقاري، لجمع التوكيلات التي حررت من خلالهم، وتسليمها لمندوبي الرئيس.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل