المحتوى الرئيسى

ليفربول يزلزل دفاعات السيتي بثلاثية بعد 60 دقيقة (فيديو) - صوت الأمة

01/14 19:59

مرت 60 دقيقة من مباراة ليفربول ومانشستر سيتى المقامة بينهما حاليا على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى "البريميرليج" والنتيجة تقدم الريدز 3/ 1.

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي ليفربول عن تشكيل فريقه الذي شهد تواجد النجم الدولى المصري محمد صلاح أساسيا

بدأ ليفربول اللقاء بنشاط هجومى مكثف معتمدا عن انطلاقات الثنائى محمد صلاح وساديو ماني وذلك لمحاولة فرض الشخصية وانتزاع المبادرة الهجومية بينما اعتمد السيتى على تنظيم وتأمين دفاعاته لتفادى دخول شباكه هدف مبكر.

فى الدقيقة 5 تمريرات من السيتي بحثا عن ثغرة  لكن لا خطورة على مرمى أصحاب الأرض باستثناء فرصة رحيم سترلينج داخل منطقة جزاء الريدز والذى تصدى لها الحارس بعد احتكاكات مع مدافعى ليفربول ومع دقات الدقيقة الـ10 انتزع تشامبرلين التقدم لليفربول.

مر صلاح مرة أخرى من أوتامندي ويلعب كرة بقدمه اليسرى من داخل المنطقة لكنها خرجت ضعيفة إلى ركلة مرمى فى الدقيقة 15 قبل أن يهدر أجويرو فرصة هدف محقق للسيتى فى الدقيقة 20 بعد فشله فى ترجمة عرضية بالشكل الأمثل داخل مرمى الريدز.

شهدت الدقيقة 23 تسديدة من ساني من خارج منطقة الجزاء لكنها اصطدمت في الدفاع وخرجت بجوار القائم الأيسر بقليل وحاول السيتى زيادة الفاعلية الهجومية على دفاعات ليفربول الين وقفوا بالمرصاد لهجمات السيتيىزن.

فى الدقيقة 31 تشامبـرلين يحصل علي الكرة ببراعة بعد التحام بدني مع مدافع السيتي ويرسل عرضية إلى فيرمينو ولكن البرازيلي لعبها برأسه بعيدة عن المرمى بعض الشيء ورد السيتى  بتسديدة من دي بروين من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس كاريوس يمسك بالكرة.

خطف سانى التعادل لمانشستر سيتى فى الدقيقة 41 من تسديدة فى الزاوية الضيقة لحارس ليفربول قبل تسديدة من فيرناندينيو من خارج منطقة الجزاء لكنها خرجت بعيدة عن مرمى الحارس وبعدها انتهى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

كرة عرضية من جوميز فى الدقيقة 49 لكن إيدرسون يمسك بالكرة وبعدها هجوم سريع للسيتي ينتهي بتسديدة من أجويرو على المرمى لكنها تصطدم في الدفاع وتخرج إلى ركلة ركنية فى الدقيقة 51.

شهدت الدقيقة 51 الركلة الركنية داخل المنطقة وقابلها أوتامندي برأسية لكنها اصطدمت في العارضة وفى الدقيقة 55 رد الموج الأحمر بتسديدة قوية من النجم المصري محمد صلاح لكن الحارس يتصدى لها بكل براعة قبل ثنائية فيرمينو وساديو ماني فى الدقيقة 60،61.

ويتربع مانشستر سيتى على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 62 نقطة بينما يحتل فريق ليفربول المركز الرابع برصيد 44 نقطة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل