المحتوى الرئيسى

علي النعيمي : الشيخ عبدالله بن علي آلِ ثاني حرّ في قرار مغادرته للإمارات

01/14 18:45

علق ّرئيس دائرة التعليم والمعرفة بالإمارات، الدكتور علي النعيمي على مقطع الفيديو المتداول عبر موقع التدوينات القصيرة، تويتر والمنسوب للشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، أحد أبرز الأطراف التي أعربت عن اعتراضها على سياسات تنظيم الحمدين - حكومة قطر - وتأييد الإجراءات التي إتخذتها دول الرباعي العربي لمواجهة إرهاب قطر الحمدين، خلال الشهور الماضية.

وقال عبر حسابه الرسمي "تويتر" أنه "للعلم فقد أخبرني مصدر موثوق بأن الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني طلب الاستجارة بالإمارات حرصًا على سلامته ونتيجة لوجود روابط أسرية له بها، وتم انتقاله إليها بهدوء قبل فترة بناء على طلبه.. الشيخ عبدالله بن علي آلِ ثاني أقام خلال هذه الفترة معززًا مكرمًا في دولة الإمارات وبعيدًا عن الأضواء تلبية لرغبته ولتخوفه على سلامته".

وأضاف في سلسلة من التغريدات اليوم الأحد أن "الشيخ عبدالله بن علي آلِ ثاني أشار مرارًا إلى التهديدات الموجهة ضده من خلال رسائل مبطنة وأخرى واضحة مصدرها النظام القطري نتيجة لمواجهته للنظام خلال الأزمة".

وتابع "النعيمي" بأن "المصدر الموثوق أكد لي أن الشيخ عبدالله بن علي آلِ ثاني حرّ في قرار مغادرته للإمارات لأية وجهة يختارها وبامكانه المغادرة متى شاء.. ومن السهل ملاحظة بصمات أصابع تنظيم الحمدين على الفيديو المنتشر والذي عودنا على صناعة الفبركة وإخراج الأكاذيب، ولم تكن هذه الفبركة الأولى ولن تكون الأخيرة".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل