المحتوى الرئيسى

«ريال مدريد» يطلب استيراد 10 آلاف «فوطة» مصرية فاخرة

01/14 16:30

تلقى مكتب التمثيل التجارى المصرى من نظيره المدريدى، طلبًا باستيراد 10 آلاف فوطة مصرية فاخرة، وذلك قبل مبارة "ديبورتيفو لاكورونا" فى الجولة 20 من الدورى الإسبانى.

واشترط نادى ريال مدريد أن تكون جميع المنتجات صناعة مصرية، لما تشتهر به مصر من جودة المنسوجات والقطن فى جميع البلدان العربية والأجنبية.

ويبلغ حجم التبادل التجارى بين مصر وإسبانيا، خلال الثمانية شهور الأولى من العام الماضى 2017، بلغ 1.6 مليار يورو، مقابل 1.3 مليار يورو خلال نفس الفترة من العام الماضى، بنسبة ارتفاع بنحو 17%.

وبلغت الصادرات المصرية لإسبانيا 779.8 مليون يورو مقابل 443.8 مليون يورو خلال نفس الفترة من العام الماضى، بنسبة ارتفاع بلغت 75%.

كما انخفضت الواردات المصرية من إسبانيا خلال نفس الفترة إلى 823.5 مليون يورو خلال الفترة من يناير حتى أغسطس 2017، مقابل 929 مليون يورو خلال الفترة المقارنة من العام الماضى.

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، توجيهاته بنقل أحد أطباء العظام بمستشفى كفر الزيات العام، إلى مكان آخر، وخصم 5 أيام من أجر إحدى الممرضات، نظر للإهمال في العمل، وتحويل عدد 90 طبيبًا للتحقيق، ...

وجه المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، اليوم الأحد، بالمتابعة المستمرة للجان الامتحانات والكنترول، لضمان تيسير كافة سبل الراحة بشكل دائم للطلاب والملاحظين ومقدري الدرجات المصححين وكافة الإجراءات ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل