المحتوى الرئيسى

فستان زفاف حليمة بولند يثير جدل رواد مواقع التواصل..صور

01/14 15:06

اعتاد جمهور الإعلامية الكويتية حليمة بولند على رؤيتها بفساتين الزفاف بين الحين والآخر وهو الأمر الذي تسبب بانتشار عدد كبير من شائعات زواجها بعد انفصالها بوالد طفلتيها ماريا وكاميليا.

أطلت الإعلامية الكويتية حليمة بولند كالعادة بلوك عروس بمكياج فخم بعد أن نشرت صورها عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستجرام وشكرت من خلالها خبيرة التجميل خلود التي تابعت إطلالتها لتثير الجدل بظهورها عروس من جديد حول احتمالية احتفالها بزواجها الذي كشفت عنه منذ فترة عبر الميديا وتلقت الكثير من التعليقات من متابعيها كشفت عن استغرابهم لكثرة ارتداء حليمة بولند لفساتين الزفاف متسائلين إن كانت هي عدد مرات زواجها.

هوس الإعلامية حليمة بولند بارتداء فساتين الزفاف بين الحين والآخر كان واضحاً خاصة حين ارتدت فستان زفاف في حفل زفاف إحدى صديقاتها وهو الامر الذي أثار الجدل كثيراً بين متابعيها.

بالرغم من هوس الإعلامية حليمة بولند بفساتين الزفاف إلا أنها كانت أكثر رقي ونعومة في فستان زفافها الحقيقي الذي تميز بالنعومة وأطلت بتسريحة شعر بسيطة مرفوعة للخلف.

أكدت مؤخراً حليمة بولند أنها متزوجة من شخصية كويتية معروفة لكنها لم تكشف عن اسم زوجها ورفضت الحديث عن الموضوع إعلامياً.

بدأت مشوارها الإعلامي بعام 2001 حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت حينما اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت خلال برنامج “ذبست” للمخرج خالد البطي الذي ساندها ببدايتها ورشحها للتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت، ظهرت كممثلة في عام 1995 خلال برنامج الأطفال”إفتح يا وطني أبوابك” مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار سعيد على تلفزيون الكويت، وبعده قدمت العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية.

كما أنها قدمت العديد من المهرجات مثل مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير، وحصلت على لقب”ملكة جمال الإعلاميات العرب”.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل