المحتوى الرئيسى

خالد النبوي يثير الجدل والتساؤلات بتغريدة "بطلو نحت"

01/14 15:06

وضع الممثل خالد النبوي جمهوره في حيرة شديدة بعد تغريدة كتبها عبر حسابه على موقع “تويتر”، حيث نشر النبوي صورة له من فيلم “المصير” ظهر فيها يرتدي عباءة سوداء مزينة ببعض الحروف العربية وعمامة على رأسه من نفس اللون، وينظر بنظرة هادئة.

وعقب كاتبا: لأ عملتها قبلك يا… بطلو نحت بقى وكل واحد يخليه في ورقته.

وجاءت له الكثير من التعليقات وكلها أسئلة تدور حول من يقصد بكلامه، فيما اتفق بعض متابعيه على اسم فنان يقصده النبوي بحديثه هذا.

يذكر أن خالد النبوي تعاقد على مسلسل “منطقة محرمة” ليشارك به في موسم دراما رمضان 2018، وهو من تأليف الدكتور يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير، ويشارك في البطولة دياب، ومحمد كيلاني، وحنان مطاوع، وحازم سمير، ومصطفى أبو سريع، وإنجي شرف، وأميرة هاني، وثراء جبيل، وكارولين عزمي، ومن إنتاج شركة فريم ميكرز وإشراف عام على الانتاج أمل الحامولي ورشا الحامولي.

خالد النبوي ممثل مصري، اسمه الكامل ، ولد في مدينة المنصورة في عام 1966، وبدأ التمثيل كهواية خلال عمله مع الفرق المسرحية في المدرسة، ثم اتخذ القرار باحتراف التمثيل بعد مشاركته في إحدى المسرحيات في المعهد العالي للتعاون الزراعي، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1989.

بدأ خالد النبوي العمل مع مطلع التسعينات من خلال الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “شارع المواردي”، وبدأ في السينما من خلال فيلم “ليلة عسل”، واستمر في العمل بين السينما والتليفزيون، فقدم للسينما “المواطن مصري، المهاجر، المصير، حائط البطولات، اسماعيلية رايح جاي، تايه في أمريكا، المسافر”، وقدم للتليفزيون “بوابة الحلواني، نحن لا نزرع الشوك، مسألة مبدأ”.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل