المحتوى الرئيسى

محافظ الإسكندرية يشارك باحتفال الغرفة التجارية بمرور ٩٦ عامًا على إنشائها

01/14 14:25

القاهرة - الأحد، 14 يناير 2018 02:18 م

الأحد، 14 يناير 2018 - 07:44 ص

شارك د.محمد سلطان محافظ الاسكندرية في الاحتفالية التي تنظمها الغرفة التجارية بالإسكندرية بمناسبة مرور ٩٦ عامًا على تقديم الخدمة التجارة والصناعة ودعم الاقتصاد المصري وتوفير فرص عمل والمساهمة في تنمية الاسكندرية.

وشكر سلطان رجال أعمال الاسكندرية على دعمهم و مساهماتهم في حركة التنمية بالمدينة مؤكدا أن ما تم في مشروع بشاير الخير ١ من عملية تنمية مجتمعية شيء رائع يفوق الوصف، مشيراً إلى أن الغرفة التجارية في الإسكندرية متفردة برجالها ومتميزة بأعمالها، وان أبناء الاسكندرية في انتظار المزيد من رجال الأعمال. حضر الحفل اللواء على عشماوي قائد المنطقة الشمالية و أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية ، ولفيف من أعضاء الغرفة ورجال الأعمال بالمحافظة.

واكد سلطان أن الاسكندرية في المرحلة القادمة ستقود العديد من المشروعات التنموية الهادفة، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع عن كثب التطورات التي تحدث في المشروعات التنموية بالمدينة وخاصة فيما يخص التخطيط العمراني للمدينة واستكمال المشروعات السياحية ومشروعات النقل وحماية الشواطئ، مؤكدا أن القيادة السياسية تعلم جيدا ما يتخوف منه أهالي الاسكندرية وتعمل على توفير الحلول له لتبقى الاسكندرية عروسا للبحر الأبيض المتوسط.

وخلال اللقاء، كرم سلطان رجال الاعمال المساهمين في تنمية المجتمع السكندري والعاملين على توفير فرص عمل لشباب الاسكندرية، مؤكدا أن الغرفة التجارية ورجال أعمال الاسكندرية كانوا دائما يمثلون مصدر للدعم لإقامة العديد من المشروعات الخدمية التي تعمل على النهوض بالمجتمع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل