المحتوى الرئيسى
alaan TV

كيف فقد رجل 80 كيلو من وزنة في فترة وجيزة؟

01/14 14:01

تمكن رجل بريطاني من تحقيق ما يشبه المعجزة بالتخلص من السمنة التي كان يعاني منها وذلك بفضل نظام غذائي بسيط وبالغ السهولة، حيث فقد نحو نصف وزنه الذي كان يزيد عن 190 كيلو جراماً وعاد إلى التمتع بوزن طبيعي وقوام مثالي، حسب ما جاء فى موقع"العربية".

استطاع طوني هولاند، البالغ من العمر 43 عاماً، وهو أب لثلاثة أطفال، من فقدان نصف وزنه أو ما يعادل نحو 80 كيلو جراماً ليبدو كما لو أنه تحول إلى شخص آخر.

ويقول هولاند إن تناول وجبات الطعام غير الصحية وكميات كبيرة من المواد الغذائية المؤذية هو الذي تسبب له بالسمنة المفطرة، مضيفاً: 'لم أكن أنتبه مطلقاً إلى نوعية الطعام التي أتناولها.

وأضاف طوني 'كان نظام حياتي يقتصر على النوم في السرير، ثم التنقل بالسيارة، ثم الجلوس على المكتب في العمل، ثم العودة للمنزل بالسيارة فالجلوس على الكرسي والعودة أخيراً إلى السرير من أجل النوم'.

وقال هولاند  أنه قرر التخلص من السمنة التي يعاني منها، فما كان منه إلا أن التحق بمركز قريب من منزله من أجل التنحيف، فأرشده الى نظام غذائي صحي، وهو النظام الذي تبناه بالفعل فما كان منه إلا أن فقد نحو نصف وزنه خلال فترة وجيزة، أو ما يعادل 80 كيلوجراماً من وزنه الذي كان يتجاوز الـ190 كيلو.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل