المحتوى الرئيسى

أسرار مثيرة عن طفولة زعيم كوريا الشمالية يكشفها حارسه السابق

01/14 12:51

كشف حارس شخصي سابق، تفاصيل مثيرة عن طفولة زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، مدعيا أن كيم كان طفلا متوترا وغاضبا باستمرار، بحسب ما نقلت قناة "روسيا اليوم".

وقال لي يونج جوك الذي عمل على حماية كيم جونج إيل، والد كيم، لمدة 11 عاما، قبل أن يتمكن من الهرب، إن وجود كيم، الطفل الأكبر سنا، بقي سريا لفترة طويلة، حيث فضل والده، أخاه الصغير.

وبحسب تقرير نشره موقع "ميرور" البريطاني، يؤكد الحارس الشخصي السابق، أن كيم كان طفلا متوترا وغاضبا بشكل مستمر، وأن انعزاله عن الناس في مرحلة مبكرة، ترك بصمات واضحة في تصرفاته.

وقال في مقابلة أجراها مع موقع "إي بي سي نيوز" في تورنتو، إن الشخص الذي يروّع العالم اليوم بتطوير برنامج الأسلحة النووية، لم يكن لديه أي صديق في مثل سنه ليلعب معه، بسبب عزله عن الآخرين في مرحلة طفولته.

وأضاف: "كان سريع الغضب، لا يهتم بمشاعر الآخرين، ولا يشعر بالأسف من أجلهم، كما كان يفعل ما يريده، حتى الصراخ في وجه السيدات".

وذكر لي، الذي قدم طلب اللجوء إلى كندا في شهر نوفمبر الماضي، أنه شاهد كيم عدة مرات وهو يحطم ألعابه عندما كان في السادسة أو السابعة من عمره، لأنه لم يكن يفكر بالعواقب أبدا عندما يكون غاضبا.

وقال إنه تلقى تعليمه في مرحلة مبكرة في إحدى المدارس بسويسرا، إلا أنه كان دائما ينال درجات ضعيفة، بسبب هوسه بكرة السلة وألعاب الكمبيوتر.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل