المحتوى الرئيسى

مدرب الرجاء سعيد بتخطي المقاولون ويتوعد الأسيوطي

01/14 11:15

رمضان السيد المدير الفني للرجاء

أكد رمضان السيد، المدير الفني لفريق الرجاء، أن ناديه حقق فوزا صعبا على فريق المقاولون العرب في الوقت القاتل، مشيرا إلى أن الفريق يسعى لمواصلة نتائجه الجيدة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "رمضان" في تصريحات إذاعية، أن فريقه تعادل مع الاتحاد أفضل فريق قام بصفقات شتوية في الانتقالات الجارية ثم حقق الفوز على المقاولون العرب.

وأكمل المدير الفني لفريق الرجاء، أن فريق المقاولون كان رائعا، ولكن لاعبوه نجحوا في خطف الفوز والثلاث نقاط في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة، مؤكدا أن الحصول على 4 نقاط من الاتحاد والمقاولون يعد مؤشرا إيجابيا على سير الرجاء في الطريق الصحيح.

واعترف رمضان السيد، بصعوبة الموقف، موضحا أنه طالب اللاعبين بخوض كل المباريات بهدف الفوز فقط لاغير، مشيرا إلى أن فريقه تعاقد مع عمر فاروق، لاعب سموحة، ومحمود عبد العاطي وديفيد أوفي، لاعبا الجيش، و"ستيفن" مهاجم من غانا، وأحمد عبد الواحد، مدافع من المريخ.

وأكد "رمضان" أن الهدف هو تجميع أكبر عدد من النقاط في الفترة المقبلة، ويسعى لتحقيق الفوز على الأسيوطي في المباراة المقبلة لأنها مباراة بـ6 نقاط، خاصة وأن الفريقين يتنافسان في نفس المنطقة.

انتهت منذ قليل مباراة المقاصة والأسيوطي سبورت، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل