المحتوى الرئيسى

دخول ياسمين صبري المستشفى بعد تعرضها لاصابة خطيرة

01/14 10:28

تجرى الفنانة ياسمين صبري أشعة رنين مغناطيسى، الأحد 14 يناير، على ركبتها لتحديد مدى إصابتها لاسيما أن التشخيص المبدئي أظهر اشتباه بتعرضها لقطع في الرباط الصليبي الأمامي، وسيتم حسم هذا الأمر بعد إجراء الأشعة حتى تحدد فترة علاجها.

وكانت ياسمين قد تعرضت ،لالتواء شديد في ركبتها أثناء ممارستها التمارين الرياضية، مع تورم وارتشاح بالركبة، وعلى الفور ذهبت ياسمين إلى المستشفى من أجل إجراء الفحوصات الطبية وأوصى الطبيب المعالج لها بالراحة التامة لمدة أسبوعين.

ياسمين صبري تصور حاليًا فيلمها الجديد “الديزل” مع النجم محمد رمضان وإخراج كريم السبكى، حيث انتهت من تصوير جزء كبير من دورها فى العمل ويتبقى بعض المشاهد الخاصة بها، فيما تستعد خلال الفترة المقبلة لبدء تصوير فيلمها الجديد “ليلة هنا وسرور” مع النجم محمد عادل إمام وإخراج حسين المنباوى.

كانت بدايتها الفنية عندما علمت بوجود جلسات لاختيار الفنانين المشاركين في المسلسل “جبل الحلال”، وبعد دخولها الشركة كان أول من شاهدته هو المخرج “عادل أديب” وجعلها ترتجل بعض المشاهد من برنامج “خطوات الشيطان” والذي شاركت بهِ في رمضان 2013، وغادرت الشركة وفي طريق عودتها للإسكندرية تلقت اتصالًا يطلبون منها العودة من جديد في اليوم التالي لتقابل الفنان “محمود عبد العزيز” الذي استقبلها بشكل مختلف وبدأ يتحدث معها عن الإسكندرية التي ينتمي لها هو أيضا، وكانت جلسة تعارف وبدأ يحكي قصة المسلسل وأن البطل هو “أبو هيبة” وأخبرها بأن البطل له ثلاث بنات أقربهن لقلبه هي “صافي” وهذا هو اسم الشخصية التي جسدتها ولاقى أدائها نجاحًا. ووصفتها بعض المجلات والصحف بأجمل الوجوه الشابه في رمضان 2014.

في 2015 شاركت في مسلسل “شطرنج” بدور ضابطة برتبة ملازم أول تعمل في المباحث الإلكترونية، في شخصية البنت الجميلة التي تعمل في جهاز أمني.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل