المحتوى الرئيسى
رياضة

نور الشريف ليس «عبد الغفور البرعي» الحقيقي: «هذا الفنان سبقه».. مفاجأة بالفيديو

01/14 06:48

من المعروف أن المسلسل الشهير «لن أعيش في جلباب أبي»، وشخصيته الشهيرة «عبد الغفور البرعي»، أن من جسدها النجم الراحل نور الشريف، في جوهرة الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس الخالدة، والسينارست مصطفى محرم، والمخرج أحمد توفيق عام 1996، إلا أن المفاجأة الكبيرة أن الفنان الراحل لم يكن أول من قدمها.

حيث أنه تم إنتاج هذا المسلسل في شكل سلسة إذاعية، وقام ببطولته وتجسيد شخصية «عبد الغفور البرعي»، النجم فريد شوقى، وشاركه في المسلسل كل من الفنان هشام عبد الحميد وسوسن بدر وصبرى عبد المنعم وماجدة حمادة ورانيا فريد شوقى وزهرة العلا واخرجه أحمد علام.

وكانت أحداث المسلسل تدور حول قصة الصعود من القاع إلى القمة لفريد شوقى بداية”عبد الغفور البرعى” من عمله فى الوكالة إلى أن يصبح صاحب عمل خاص يجني منه ثروة طائلة، وإعجابه ببائعة الكشري التي تبادله الإعجاب أيضاً.

وتمر الأحداث ويتزوج من فاطمة وينجب منها ولد وأربع فتيات، وعلى الرغم من توافر مقومات السعادة لعبد الغفور البرعى، إلا إنه عانى من ابتعاد ابنه الوحيد عنه وإصراره على بناء عالم خاص جداً بعيداً عن والده ونفوذه.

وكانت مقدمة المسلسل تبدأ بهذه الكلمات: “أنا عايز اعمل نفسى بنفى أعدى الصعب.. ادوس على يأسى وأبدأ بكره وأكد ذاتى ..ولازم أشقى علشان أبقى..أنامقدرش أعيش ع الهامش وأنا جوايا إنسان ناحج وإزاى ألبس توب مش توبى وامستقبل قدامى واضح”.

وكتب هذه الكلمات الشاعر بخيت بيومي، ولحنها محمد على سلمان، وقام بغنائها عماد عبد الحليم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل