المحتوى الرئيسى

أجندة الأحد: البرلمان يناقش التعديل الوزاري.. والزمالك يصطدم بالإنتاج الحربي | المصري اليوم

01/14 06:42

القاهرة.. يعقد مجلس النواب- برئاسة الدكتور على عبدالعال رئيس المجلس- جلسة طارئة لنظر كتاب رئيس الجمهورية بإجراء تعديل وزاري.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي وقيادات وعناصر جماعة الإخوان في قضية اقتحام السجون المصرية واقتحام الحدود الشرقية للبلاد والاعتداء على المنشآت الأمنية والشرطية وقتل ضباط شرطة إبان ثورة يناير 2011، بالاتفاق مع التنظيم الدولي لجماعة الإخوان ومليشيات حزب الله اللبنانية وبمعاونة من عناصر مسلحة من قبل الحرس الثوري الإيراني.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 215 متهماً من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في قضية اتهامهم بتشكيل مجموعات مسلحة باسم «كتائب حلوان» لتنفيذ عمليات عدائية ضد أفراد وضباط الشرطة ومنشآتها وتخريب الأملاك والمنشآت العامة خاصة أبراج ومحاولات الكهرباء.

القاهرة.. تحتفل مصر بعيد الأثريين، حيث تنظم وزارة الآثار- بهذه المناسبة- احتفالية على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بحضور، وزير الآثار الدكتور خالد العناني.

القاهرة.. تبدأ إجراءات التخصيص بالمرحلة الخامسة التكميلية، بمشروع إسكان «بيت الوطن» للمصريين العاملين بالخارج، وذلك وفقاً لشروط المرحلة المعتمدة من مجلس الوزراء.

القاهرة.. تشارك غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس هيئة سلامة الغذاء ومدير برنامج الأغذية العالمي بالقاهرة، في ورشة عمل «التدريب على إجراء تقييم لبيان قدرة وإمكانيات المدارس على تخزين الوجبات المدرسية في 4222 مدرسة ابتدائي»، والتي تنظمها وزارة التضامن.

القاهرة.. تعقد غرفة الصناعات الهندسية اجتماعا مع الشعب التابعة لها؛ لاستعراض قائمة المعدات والآلات المطلوبة لمشروع (الريف المصري).

القاهرة.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الإنتاج الحربي على استاد القاهرة في إطار الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الممتاز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل