المحتوى الرئيسى
worldcup2018

نجل مرتضى يعلن دعمه للسيسي في الانتخابات.. ووالده يفاجئه بتصريح غير متوقع

01/14 02:56

في أول تعليق لأحمد مرتضى على ترشح والده المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لرئاسة الجمهورية، قال إنه يحترمه ويحترم أسلوبه وخبرته، ويرى أنه يصلح لهذا المنصب ولأي منصب قيادي آخر، لكنه يؤيد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وعلق أحمد مرتضى منصور نجل المستشار مرتضى منصور على إعلان والده الترشح لرئاسة الجمهورية: «أنا بقول رأيي بشكل موضوعي ومش خايف من المزايدات، وبيتنا ديمقراطي وبيسمح بتعدد الآراء».

وأضاف نجل المستشار في تصريحات صحفية له أمس السبت، أنه يرى ضرورة إعطاء الرئيس السيسي فرصته 8 سنوات، متابعا: «الرئيس بدأ مشواره وهو في منتصفه الآن، ولابد أن يُكمل الرئيس السيسي مشواره وأنا من الناس اللي ما بتجهرش بتأييدي ليه حتى لا أقع في فخ المزايدات، لكن أنا مُقتنع جداً بأهمية المشروعات التي تبناها منذ البداية، مثل العاصمة الإدارية التي حلمت أن يكون لدينا رئيس يفعل ذلك».

واستطرد نجل المستشار مرتضى منصور: «تبنى الرئيس لمشروعات مثل القومية للكهرباء تعكس أنه يفكر في مستقبل الصناعة والاستثمار، واتجه للحول غير التقليدية، مثل اجراءات الاصلاح الاقتصادي، التي لم يخش من الأصوات المناهضة لها من أصحاب المصالح، وهذا يكفيني».

وبعد تصريح أحمد مرتضى، قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الذي أعلن ترشحه منذ قليل خوضه انتخابات رئاسة الجمهورية، إن أعضاء نادي الزمالك يشبهونه بالرئيس عبدالفتاح السيسي، في إدارته للنادي.

وأضاف «منصور» ردًا على تصريحات نجله أحمد مرتضى، بإعلانه أن صوته للرئيس السيسي حتى لو كان منافسه هو والده مرتضى منصور، «أحمد نائب برلماني لأكبر دائرة في محافظة الجيزة وهي الدقي، وبالتالي حال ترشح أي شخص امام الرئيس السيسي سيكون صوته له، لكن وقت الجد لو خير بيني وبين السيسي سيختارني ونفس الحال لباقي أولادي أمير وأميرة ووالدتهم وقال وقت الجد «أحمد هينتخبني هو وأمه غصب عنهم».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل