المحتوى الرئيسى

الدافع انتقامي.. تحقيقات النيابة تكشف أسباب إطلاق النار على فندق الدقي - صوت الأمة

01/14 00:49

كشفت تحقيقات نيابة الدقى الأولية برئاسة المستشار هانى صالح، السبب وراء اطلاق ملثمين طلقات نارية على فندق بجوار مسجد مصطفى محمود بالدقى، وهو تعرضهم للضرب من قبل البودى الجارد الخاص ببار الفندق. 

وأشارت التحقيقات التي يجريها فريق من النيابة العامة برئاسة حسن علي مدير النيابة، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أن عدد المتهمين التى تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من ضبط بلغ 4 ملثمين. 

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين كانوا قد ذهبوا فى وقت سابق الي البار الخاص بالفندق لقضاء سهرة هناك، وبعد تناولهم كمية من الخمور والمواد الحكولية  حاولوا التحرش ببعض الفتيات هناك، مما دفع البودي جارد الخاص بحراسة المكان بالتعدي عليهم، وضربهم وطردهم خارج المكان. 

وأشارت التحقيقات إلى أن  المتهمين شعروا  بالإهانة والغضب  وقرروا بعدها الانتقام، فذهبوا إلة المكان وبحوزتهم أسلحة نارية واطلقوا النيران على البار والفندق مما أدى إلي إصابة بودي جارد واحداث تلفيات فى الفندق. 

كام قسم شرطة الدقى قد تلقى بلاغا يفيد إطلاق عدد من الأشخاص أعيرة نارية على أحد الفنادق، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن 8 أشخاص هاجموا فندق وأطلقوا الأعيرة النارية وفروا هاربين، ما أسفر عن إصابة شخصين وحدوث تلفيات بعدد من السيارت، وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل