المحتوى الرئيسى

مزيج غربي شرقي في مواجهات فريق نانسي في The Voice Kids - E3lam.Org

01/14 00:28

بدأ اليوم عرض حلقات مرحلة “المواجهة” ثاني مراحل التصفيات في برنامج “The Voice Kids” في موسمه الثاني، وهي المرحلة التي تلي مرحلة “الصوت وبس”، ليقوم مدرب كل فريق باختيار 5 مشتركين من ضمن 15 مشترك لمرحلة “المواجهة الاخيرة”.

نرشح لك – 3 مواجهات لفريق تامر في The Voice Kids

في حلقة الليلة من البرنامج، المذاع على شاشة قنوات MBC، اختارت نانسي عجرم المزج بين الموسيقي الشرقية والغربية في اختيارها للأغنية التي سيؤديها المشتركين من فريقها في مرحلة “المواجهة”، شارك في تأدية هذا المزيج 3 مشتركين من فريق “نانسي”، أدت ليل الهاشم أغنية “fly me to the moon” لفرانك سيناترا، وأدى جورج عاصي أغنية “واقف ع بابي” لملحم بركات مع سلمى صفوت، وفي النهاية اختارت “نانسي” الطفل جورج عاصي للتأهل للمرحلة القادمة.

سبق هذه المواجهة، مواجهة أخرى لفريق نانسي خاضها 3 مشتركين بأغنية “ردوا  لي حبيبي” لملحم زين، و وقع اختيار نانسي عجرم على الطفل آدم النجار من تونس من بين مشتركين اخرين وهم ابي الفارس وطه محسن.

يذكر أنه يتبقى حلقة واحدة فقط في مرحلة “المواجهة” تليها حلقة “المواجهة الأخيرة” بين المشتركين، ثم حلقة نهائية تُبث مباشرة، يتم فيها تتويج الطفل الفائز بلقب “أحلى صوت” للموسم الثاني من البرنامج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل