المحتوى الرئيسى

مدرب لايبزج يحسم موقف كيتا من الانتقال لليفربول في يناير | Goal.com

01/13 23:36

أنهى رالف راجنيك المدير الفني لفريق لايبزج الألماني، الجدل حول مستقبل لاعب وسطه نابي كيتا وإمكانية انتقاله لليفربول في شهر يناير الحالي.

وكان ليفربول قد فعل الشرط الجزائي بعقد كيتا الصيف الماضي بـ48 مليون جنيه إسترليني، واتفق على ضمه بشكل رسمي بداية من الموسم القادم.

ومع ذلك أشارت العديد من الصحف الانجليزية، لرغبة ليفربول في التعجيل بانضمام كيتا لهم، ودفع 13 مليون جنيه إسترليني إضافة للحصول على خدماته من الآن.

Ralf Rangnick (Sky Sports): "[Naby Keita] wants to leave us in the summer, he will play with us until the end of the season. He is starting today. There isn't more to say." #RBLS04 pic.twitter.com/PG05Ao8Ipk — DW Sports (@dw_sports) January 13, 2018

وجاء رد راجنيك مدرب لايبزج عن هذه التكهنات، بأن النجم الغيني سيبقى مع الفريق حتى نهاية الموسم، رغم جميع الشائعات المحاطة حوله.

وقال في تصريحات صحفية بمواجهة شالكة في الدوري الألماني:"لايبزج يبدأ اليوم ويريد البقاء معنا حتى نهاية الموسم ولا يمكنني قول أكثر من ذلك".

جدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز لايبزج 3/1 وتسجيل كيتا الهدف الأول لفريقه، ليساهم في منحه 3 نقاط ثمينة بالدوري، ليرتفع رصيده إلى 31 في المركز الثاني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل