المحتوى الرئيسى

الانتقالات - لاندون دونوفان يعود من الاعتزال للعب في الدوري المكسيكي | Goal.com

01/13 22:11

أعلن نادي كلوب ليون المكسيكي، عن ضم المهاجم الأمريكي المخضرم، لاندون دونوفان، ليعيد اللاعب من الاعتزال.

الدولي الأمريكي، الذي ظل الهداف التاريخي لمنتخب بلاده، قبل أن يكسر كيلينت ديمبيسي، رقمه القياسي، عاد للمرة الثانية من الاعتزال، حيث سبق أن لعب لصفوف لوس أنجلوس جالاكسي عام 2016، حيث كان يعاني الفريق من الإصابات، قبل أن يعود مرة أخرى للاعتزال.

وعمل اللاعب السابق للإيفرتون الإنجليزي وبايرن ميوينخ الألماني، كمدرب لفريق الناشئين للوس أنجلوس جالاكسي، ومحللًا بالقنوات الرياضية أثناء مباريات كأس العالم 2014.

¡Bienvenido Mr.@landondonovan!#SerFieraEsUnOrgullo pic.twitter.com/GPuBo16T00 — Club León (@clubleonfc) January 13, 2018

وعلق دونوفان الذي شارك في 3 مسابقات لكأس العالم، على انتقاله: "لقد أحببت المدينة، ليون فريق تاريخي وصاحب ألقاب، لا أؤمن بالعزل، سأذهب للمكسيك، وسأرتدى الأخضر وأحقق الألقاب مع ليون".

Presidente: me encantó la Ciudad. Es la mejor afición. @clubleonfc es un equipo histórico y ganador. No creo en los muros, quiero ir a México, vestirme de verde y ganar trofeos con León. Nos vemos muy pronto! https://t.co/Xqm4jX2hW7 — Landon Donovan (@landondonovan) January 13, 2018

ويعد دونوفان من أبرز اللاعبين الذي لعبوا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم تسمية العديد من الجوائز الفردية باسمه، الخاصة بالدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين.

ولم يعلن نادي كلوب ليون عن مدة عقد اللاعب وإن كان سيخوض منافسات مرحلة الكلاوسورا للدوري المكسيكي لموسم 2018، علمًا بأنه لم يخوض أي لقاء منذ نوفمبر 2016 بعد نهاية عقده مع جالاكسي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل