المحتوى الرئيسى

مجلس النواب البحريني عن الأهلي: نستلهم منه مبادئ الرياضة.. هو الأعرق عربيًا وقاريًا

01/13 21:06

حرص غازي فيصل آل رحمة، عضو مجلس النواب البحريني ورئيس مجلس الشباب والرياضة، على توجيه التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تتويج الفريق بلقب بطولة السوبر، على حساب المصري البورسعيدي، مؤكدا أنه من عشاق الأحمر ومتابعيه، وأنه يعتز كثيرًا بتشجيعه ويحرص على مشاهدة مبارياته.

وكان العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، استقبل اليوم، السبت، في مكتبه بالجزيرة، وفدًا من مجلس النواب البحريني، الذي يزور القاهرة حاليا، وقام بإهداء درع النادي وقميص فريق الكرة للوفد البحريني؛ تقديرا للعلاقات بين الجانبين.

وأوضح على هامش زيارته للنادي، اليوم السبت، أن مكانة الأهلي كبيرة لدى كل الشعب البحريني، وأن الرياضة البحرينية تفخر بالقلعة الحمراء، وتستلهم مبادئه ولوائحه، خاصة أنه الأعرق على الصعيد العربي والقاري، وأنه يأمل في الاستفادة من خبرات النادي ونجاحاته في تطوير الرياضة البحرينية خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن مجالس إدارات النادي الأهلي على مدار التاريخ ضربت مثالًا في التقارب العربي، وحققت نجاحات كبيرة تفخر بها الجماهير العربية بشكل عام، وإنه بشكل شخصي يسعى إلى تعميم تجارب النادي الإدارية والاقتصادية في الرياضة البحرينية خلال الفترة القادمة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل