المحتوى الرئيسى

شاهد: MINI تقدم موديلات 2019 قبل ظهورها في ديترويت

01/13 18:54

قبل أيام من انطلاق معرض ديترويت 2018 للسيارات، كشفت MINI مبكرا عن موديلات 2019 من MINI Cooper بنسخ الهاتشباك والمكشوفة التي تحمل 3 و5 أبواب، حيث يعتبر هذا الموديل بمثابة نسخة Facelift معدلة في الشكل والتجهيزات من الموديل الحالي للسيارة.

وضمت التعديلات التي قدمتها الشركة بهذا الموديل مصابيح أمامية جديدة، وأطواق إطارات (جنوط) بتصميم معدل، وشهد الجزء الخلفي للسيارة تعديل في تصميم المصابيح الخلفية، كما قدمت الشركة شعارها الجديد بهذا الموديل المعدل في الشكل.

ومن الداخل تقدم MINI بهذا الموديل عجلة قيادة جديدة، ونظام صوتي جديد متاح بالفئة الأولى من السيارة، وشاشة 6.5 بوصة تعمل باللمس لعرض الخرائط وتشغيل النظام الملاحي، كما يحمل الموديل المعدل نظام شحن لاسلكي للهواتف الذكية.

وعلى غير المعتاد في موديلات Facelift قدمت MINI بهذا الموديل تعديلات ميكانيكية، وذكرت أنها عدلت أجزاء في النظام الكهربائي للمحرك ونظام تبريده، وأيضا في نظم توزيع زيت المحرك بالإضافة لتعديلها بشكل بسيط في تكنولوجيا TwinPower Turbo الخاصة بالشاحن التوربيني للمحرك.

وفي أوروبا ستقدم MINI هذا الموديل بسبع فئات مختلفة من المحركات لنسخة الهاتشباك تتراوح قوتهم من 73 إلى 190 حصان، و6 فئات من المحركات للنسخة المكشوفة أولهم بقوة 100 حصان تقريبا، وطبقا للمحرك ستقدم MINI ناقل الحركة بالسيارة إما بناقل يدوي 6 سرعات، أو بناقل أوتوماتيكي متاح بسبع وثماني سرعات.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل