المحتوى الرئيسى

بالصور| بسمة بوسيل بإطلالة عصرية في أحدث "فوتو سيشن"

01/13 15:44

خضعت الفنانة المغربية وخبيرة التجميل بسمة بوسيل لجلسة تصوير حديثة، بعدسة المصور كريم المسلم، ونشرت عددا من صور الجلسة عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

وارتدت الفنانة المغربية وزوجة المطرب المصري تامر حسني، ملابس عصرية عبارة عن "جاكيت" زيتي اللون طويل، سروال مصنوع من خامة "الجينز"، وقبعة لُتزين إطلالتها، و"Make up" برونزي ليتلائم مع ظهورها المُختلف.

يُذكر أن بسمة بدأت مسيرتها الفنية من برنامج "ستار أكاديمي"، وقدمت أعمالًا فنية قبل زواجها من المطرب تامر حسني، ثم ترك لها الخيار في استكمال الفن أو الاعتزال، واتجهت إلى العمل خبيرة تجميل بحكم دراستها، وفتحت مركزًا لبيع المستحضرات التجميلية، وانتقلت بوسيل للعمل ممصمة أزياء وساعدها زوجها على الترويج لمنتجاتها الجديدة.

#fearlessgirl by the #brilliant @karim_mesallam , make up details : Primer : @bassmabousselcosmetics (argan oil) Foundation : @maccosmeticsmiddleeast Bronzer : @maccosmeticsmiddleeast Eyebrows : @anastasiabeverlyhills #dipbrow in soft brown Eyeshadow : @urbandecaycosmetics (naked palette) Eyeliner: @stilacosmetics Lashes : @saralash.me Lip plumper : @bassmabousselcosmetics (pink lip collection) Lip stick : @kyliecosmetics (true brown K) Blush : @lauramercier

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل