المحتوى الرئيسى

التكنولوجيا الحديثة ساعدت على إجراء جميع الخطوات التجميلية في ساعات قليلة تحت التخدير الكلي

01/13 15:34

بحضور عدد من الفنانيين و الشخصيات العامة تم افتتاح اكبر مركز إقليمي لطب الأسنان في مصر

 الدكتور شادي علي حسين: نسعى إلى أن تصبح مصر مركزا إقليميا لعلاج وتجميل الأسنان 

نستقبل ٧٥٠ مريض شهريا من داخل مصر وخارجها ونسعى لمضاعفة العدد

بحضور الفنانات انتصار و راندا البحيرى وفريال يوسف وامل رزق وسيمون ورانيا محمود ياسين سفيرات السياحة العلاجية لطب الأسنان افتتح اول مركز إقليمي متخصص في جراحات وتجميل الأسنان لاستقبال السائحين من العرب والأجانب ومن المصريين في الخارج لتقديم كافة انواع خدمات وعلاج الأسنان وجراحتها باستخدام التكنولوجيا المتطورة في هذا المجال . كما حضر حفل الافتتاح الكابتن سيد عبد الحفيظ، ومحمد ناجي جدو، ومها أحمد والإعلامية لبنى عسل،وحازم امام من المترددين الدائمين لمراكز شايني وايت.

جاءت فكرة انشاء المركز على هذا النحو من خلال مجموعة من أطباء مصر المتميزين اقليميا في هذا المجال بقيادة الدكتور شادي علي حسين، أستاذ جراحة الأسنان بجامعة عين شمس بعد ان لاحظوا الطلب المتزايد من المصريين في الخارج والعرب علي عيادات ومستشفيات الأسنان داخل مصر ، حيث لا تشمل وثيقة التأمين الطبى الحكومية في اى دولة علاج الأسنان وتجميلها وجراحتها ولذلك يسعى المريض الي البحث عن بدائل في المستشفيات والمراكز الخاصة تناسب دخله وحد إنفاقه .

يقول د. شادى على حسين إن الطب الحديث قدم العديد من الحلول التي يمكن أن نعتمد عليها في الاستعاضة عن الأسنان المفقودة وفقا لمقتضيات الحالة، ونجحنا في مصر في تقديم تلك الخدمات فى مراكز “شايني وايت” بأقل من الأسعار العالمية والتي تصل تكلفة زراعة الأسنان خارجيا إلى 35ألف جنيه، في حين يتم إجراؤها في مصر من 10 إلى 12 ألف جنيها، وذلك وفقا لما نسعى إليه في أن تصبح مصر مركزا إقليميا لعلاج وتجميل الأسنان. 

اضاف د. شاديأن الفروع تم تجهييزها بالكامل بأفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة، وتقدم جميع التخصصات بمستوى عالمي من الجودة، حيث تم تقسيم المركز إلى 8 اقسام متخصصة، فضلا عن ضم اكثر من 60 طبيبا في كل التخصصات، ونستقبتل أكثر من 750 حالة شهريا مشددا على أن الأسنان السليمة هي حجر الزاوية لوجه صحيأكثر جاذبية، فعلى سبيل المثال بعد عملية زراعة الأنياب يظهر الوجه أصغر 10 أعوام..

وأكد حسين، إن التكنولوجيا الحديثة ساعدت على إجراء جميع الخطوات التجميلية في ساعات قليلة تحت التخدير الكلي، فضلا عن ان عمليات تبييض الأسنان ليس لها ضرر ولكنها تحتاج إلى تبييض التبييض الدائم ويكون عن طريق القشرة التجميلية.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل