المحتوى الرئيسى

فضيحة نسائية جديدة تهدد عرش ترامب.. خان زوجته في 2006 ومحاميه دفع الآلاف لصمت ممثلة

01/13 13:27

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أقوى فضيحة جديدة تضرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث أفادت صديقة نجمة أفلام سابقة، بأن محامي دونالد ترامب دفع 108488.64 ألف يورو للحفاظ على سرية لقاء جنسي مزعوم.

ونفى الرئيس ترامب (71 عاما) بشدة ادعاءات وجود علاقة مع الممثلة ستيفاني كليفورد (38 سنة)، التي كان اسمها العاصف دانيالز، وفقا لما قاله مايكل كوهين، المحامي.

وفي مقابلة نشرت الليلة الماضية قالت صديقتها السابقة، نجمة البوب، ألانا إيفانز، لصحيفة "ديلي بيست"، إنه بعد العلاقة غير الشرعية المزعومة مع ترامب، أخبرتها صديقتها كليفورد عن ترامب الذي طاردها في غرفة فندق تيتاي ويتيز.

الادعاءات التي قدمها إيفانز، تبعها تقرير في صحيفة "وول ستريت جورنال" يقول إن كوهين - المحامي الشخصي لترامب - رتب لكليفورد مكافأة مقابل كتمانها الأمر ودفع 108488.64 ألف يورو في أكتوبر من عام 2016 حتى تبقى صامتة ولا تفضح مغامرات ترامب.

وعلى لسان صديقتها قالت: "كل ما سأقوله هو: انتهى بي الأمر مع دونالد في غرفة الفندق"، وفق إيفانز التي أخبرت الصحافة عن ما جرى مع صديقتها كليفورد التي أخبرتها بممارسة علاقة مع ترامب في عام 2006، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي بيست".

وكانت إيفانز وكليفورد صديقتان مقربتان في ذلك الوقت، وكانتا أيضا جارتين، وكانتا تقيمان في فندق بالقرب من بحيرة تاهو، التي تم توثيقها في صور من ذلك الوقت.

وتوجد لترامب صورة مع كليفورد، وأضافت صديقتها إيفانز: "لقد قالت كليفورد لي، إنها التقت دونالد ترامب وأخبرتني عن بطولة الجولف وكيف أنه من المفترض أن تتسكع معه في وقت لاحق من تلك الليلة".

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" أن ترامب كان يقوم بمغامراته النسائية بينما زوجته الثالثة والحالية ميلانيا كانت قد ولدت ابنها بارون، قبل أشهر قليلة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل