المحتوى الرئيسى

محمد رمضان لمنتقديه: «الفاضي يعمل قاضي»..فيديو

01/13 13:10

نشر الفنان محمد رمضان، منذ قليل، مقطع فيديو قصير، وجه من خلاله رسالة لمنتقديه؛ حيث قام بغناء مهرجان “الفاضي يعمل قاضي” للمدفعجية وتفاعل الجمهور مع الفيديو، عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستجرام”، مؤكدين على دعمهم له وحبهم لثقته بنفسه وموهبته.

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Jan 13, 2018 at 12:53am PST

يذكر أن محمد رمضان يواصل تصوير فيلمه السينمائي “الديزل”، ويشاركه في بطولته فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي، إنتاج أحمد السبكي.

وينافس رمضان في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “زين” ويواصل التحضيرات له خلال الفترة الحالية.

بدأ محمد رمضان التمثيل في مسرح المدرسة وحصل على جائزة أحسن موهوب على مستوي الجمهورية ثلاث مرات متتالية، كما أشاد به الممثل المصري العالمي عمر الشريف وصرح إعلاميًا أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية.

بدأ  رمضان حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم احكي يا شهرزاد جعل الجميع يطلقون عليه أحمد زكي الجديد. بعدها أصبح من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية للغاية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد. وشد اجزاء

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

Comments

عاجل