المحتوى الرئيسى

الزمالك| جلال يجتمع بـ«جبر».. ومفاجأة حزينة في انتظار خالد قمر

01/13 17:12

أدى لاعبو الزمالك المستبعدون من قائمة الفريق لمباراة الإنتاج الحربي، مرانًا صباحيًا، اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وكان إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، قد استدعى قائمة من 19 لاعبًا لمواجهة الانتاج الحربي، المقررة غدًا الأحد.

وشارك في التدريب المستبعدون محمد إبراهيم، الذي يغيب للإيقاف، بجانب محمود جنش وعبد الله جمعة وبنجامين أشيمبونج ويوسف أوباما ومؤيد العجان ومحمد مجدي ومحمد رمضان ومحمد أشرف «روقة» وخالد قمر وأحمد مجدي ومحمود عبد المنصف.

وقاد التدريبات أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد، وعمرو المطراوي، أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي.

وقال مصدر بالجهاز الفني للزمالك، إن الظهير الأيسر مؤيد العجان سيغيب عن مباراة الإنتاج بعدما عاودته الإصابة التي غاب عن  مباراة الأسيوطي بسببها، مضيفًا أن اللاعب خاض مباراة الأهلي مصابًا بشد في القدم.

ويؤدي اللاعبون المستدعون لمباراة الإنتاج الحربي، المران الأخير، مساء اليوم، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة مساء اليوم.

وطلب «جلال» من علي جبر، مدافع الفريق ضرورة استعادة مستواه، والتركيز مع الفريق في الفترة المقبلة حتي لا يفقد مكانه، كونه لاعبًا دوليًا وأحد أعمدة الفريق الذين يجب أن يساعدوا المدير الفني في مهمته.

وأكد اللاعب لمدربه أنه غير راضٍ عن مستواه، متعهدًا بتقديم مستويات أفضل في الفترة المقبلة، نافيًا تلقيه أي عروض احترافية في الفترة الأخيرة.

وفي سياق آخر، رفض مجلس إدارة نادي الزمالك، صرف بدل السكن الخاص باللاعب خالد قمر في الفترة الحالية، بالرغم من صرف بدل السكن الخاص باللاعبين المغتربين بالقلعة البيضاء.

وتوجه اللاعب لأيمن حافظ، مدير الكرة بالنادي الأبيض، خلال الساعات الماضية، للاستفسار عن عدم صرف بدل السكن له، فأخطره الأخير بأنه سيرحل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وبالتالي لن يتم صرف بدل السكن له.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل