المحتوى الرئيسى

موجز أخبار نجوم هوليوود: شائعات تلاحق بريتني سبيرز حول خطبتها من حبيبها ذي الـ23 عامًا.. وميجان ماركل تقلد الملكة فيكتوريا جدة «الأمير هاري» في حفل زفافها.. صور

01/13 12:18

دواين جونسون يصور مسلسله الجديد "The Ballers" في لوس أنجلوس وفاة مقدمة برنامج "نادي ميكي ماوس" دورين تراسي بعد صراع مع السرطان تتويج جديد لنيكول كيدمان بحفل "Critics' Choice Awards" وإطلالتها تخطف الأنظار بعد سواد الـ"جولدن جلوب".. نجمات هوليوود يتألقن بالأبيض في حفل "Critics' Choice Awards" شائعات تلاحق بريتني سبيرز حول خطبتها من حبيبها ذو الـ23 عامًا ميجان ماركل تقلد الملكة فيكتوريا جدة "الأمير هاري" في حفل زفافها

نشر "صدى البلد" العديد من أخبار مشاهير هوليوود سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو المتداولة على المواقع والصفحات الفنية العالمية، ونبرز في التقرير التالي آخر أخبار مشاهير هوليوود.

دواين جونسون يصور مسلسله الجديد "The Ballers" في لوس أنجلوس

شوهد النجم العالمي دواين جونسون الشهير بـ"ذا روك"، في موقع تصوير الجزء الرابع من مسلسله الجديد "the ballers"، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وظهر دواين بملابس أنيقة، مرتديا صديريا من اللون الرمادي وبنطالا كلاسيكيا من نفس اللون برفقة النجم العالمي راسل براند الذي لم يكشف عن سبب زيارته لموقع تصوير المسلسل.

يذكر أنه تم تدشين اسم دواين جونسون، نجم سلسلة أفلام "fast and furious"، في ممشى هوليوود الشهير.

وفاة مقدمة برنامج " نادي ميكي ماوس" دورين تراسي بعد صراع مع السرطان

أعلنت عدد من المواقع الأجنبية وفاة مقدمة برنامج "نادي ميكي ماوس" الشهير ضمن سلسلة أعمال عالم ديزني، دورين تراسي، عن عمر ناهز 74 عاما بعد صراع طويل مع السرطان.

وكشفت المواقع أن دورين أصيبت بالتهاب رئوي حاد نقلت على أثره للمستشفى تسبب في تدهور حالتها الصحية، ما أدى إلى وفاتها.

يذكر أن دورين تراسي استبعدت من شركة ديزني بعد ظهورها على غلاف إحدى المجلات عارية في فترة السبعينيات.

تتويج جديد لنيكول كيدمان بحفل "Critics' Choice Awards" وإطلالتها تخطف الأنظار

حصدت النجمة العالمية نيكول كيدمان، جائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز "Critics' Choice Awards" الذي أقيم أمس، الجمعة، عن مسلسلها "big little lies".

وتألقت النجمة الأسترالية بفستان من اللون الزهري من توقيع الماركة العالمية "فالنتينو"، فيما ضجت القاعة بالتصفيق الحار عند إعلان نيكول أفضل ممثلة درامية وهي نفس الجائزة التي حصدتها في حفل توزيع جوائز الـ"جولدن جلوب" يوم الأحد الماضي.

وخلال الحفل الذي يعتمد على تقديرات النقاد، فاز أيضًا فيلم "the shape of water" بجائزة أفضل فيلم ومخرجه المكسيكي جييرمو ديل تورو بجائزة أفضل مخرج.

بعد سواد الـ"جولدن جلوب".. نجمات هوليوود يتألقن بالأبيض في حفل "Critics' Choice Awards"

خطف عدد كبير من نجمات هوليوود وفي مقدمتهن النجمة العالمية أنجلينا جولي، الأنظار، بإطلالاتهن البيضاء، خلال حضورهن حفل "Critics' Choice Awards" بعد أن اتشحن جميعهن بالسواد في حفل "جولدن جلوب" الذي أقيم الأحد الماضي.

وحضرت أنجلينا برفقة فريق عمل فيلمها "first they killed my father"، وظهرت بفستان أبيض طويل مكشوف من الساق ومطرز بالفرو دون حمالات صدر، مع ماكياج صارخ على السجادة الحمراء.

كما ظهرت بالأبيض، أيضًا كل من إيما روبرتس، ديان كروجر، وكيت بوسورث، وسيرشا رونان.

يذكر أن نجمات هوليوود ارتدين ملابس سوداء في حفل "جولدن جلوب" الـ75 من أجل التظاهر ضد الاعتداءات الجنسية التي تعرض لها عدد من النساء، ومنهن 85 ممثلة أمريكية على يد المنتج الأمريكي الشهير هارفي وينستون.

شائعات تلاحق بريتني سبيرز حول خطبتها من حبيبها ذو الـ23 عامًا

رصدت عدسات مصوري الباباراتزي، النجمة العالمية بريتني سبيرز وهي ترتدي خاتم خطبة ماسيا في يدها اليمنى أثناء تواجدها مع حبيبها الموديل الشهير سام اصغاري- 23 عاما- في أحد شواطئ هاواي، أمس.

وظهرت "بريتني"، البالغة من العمر 35 عاما، مرتدية ملابس البحر، وممسكة بيد حبيبها، وسط أجواء رومانسية برفقة مجموعة من أصدقائهما، بعد مرور أكثر من عام على ارتباطهما وتعامل "سام" مع طفليها بكل حب واحترام.

جدير بالذكر أن بريتني وقعت في غرام سام الذي يصغرها في العمر بحوالي 13 عامًا، أثناء مشاركته في أحد كليباتها الغنائية.

ميجان ماركل تقلد الملكة فيكتوريا جدة "الأمير هاري" في حفل زفافها

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل