المحتوى الرئيسى

مؤمن زكريا لجماهير الاهلي: 'انتظروني مجددا في القلعة الحمراء'

01/13 12:17

قال مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن تحقيق لقب السوبر على حساب فريق المصري والفوز على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في الدوري، هو أفضل ختام لمشواره في الوقت الحالي مع الأهلي، قبل السفر إلى السعودية لبداية مشواره مع فريق أهلي جدة.

وأضاف زكريا أن احترافه في نادي كبير مثل أهلي جدة لن يقلل من فرصه على الإطلاق في التواجد بصفوف المنتخب الوطني، لافتا إلى أن الدوري السعودي قوي للغاية وفريق أهلي جدة من أكبر الفرق هناك.

وأكد لاعب الأهلي على سعادته باللعب بجانب الظهير الأيسر للمنتخب الوطني محمد عبد الشافي بصفوف أهلي جدة، لافتا إلى أنه علم باستمرار عبد الشافي مع الفريق، مضيفا أن كثرة اللاعبين المصريين في الدوري السعودي تزيد من قوته والمنافسة فيه.

وشدد مؤمن زكريا على أنه سيفقتد أجواء الأهلي وكل لاعبي الفريق والجهاز الفني والجماهير خلال فترة احترافه في أهلي جدة، موضحا أنه سيعود بعد خمسة أشهر تقريبا، قائلا: "انتظروني مجددا في القلعة الحمراء".

وأشار لاعب الأهلي إلى أن مواجهة محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب اتحاد جدة، في ديربي جدةستكون مواجهة هامة للغاية كونها مباراة جماهيرية كبيرة في الدوري السعودي، مضيفا أن لديه تطلعات أخرى يسعى لتحقيقها مع فريقه وأن كل المباريات هامة ولابد من الفوز بها وتحقيق شيء جيد لجماهير فريق أهلي جدة وترك بصمة جيدة مع الفريق.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل