المحتوى الرئيسى

وزير الكهرباء: تحويل الخطوط الهوائية الخطرة إلى أرضية نهاية العام

01/13 13:48

اجتمع الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، صباح اليوم، برؤساء شركات توزيع، كل من شركة شمال الدلتا وشركة جنوب الدلتا وشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء بحضور عدد من قيادات القطاع.

وأشار شاكر خلال الاجتماع، إلى الاهتمام الكبير الذى توليه الدولة لتنفيذ خطط تدعيم شبكات التوزيع على مستوى الجمهورية، كما طلب رؤساء الشركات بحسن التعامل وجودة العلاقة بين المستهلك والحكومة ممثلة فى وزارة الكهرباء والشركة القابضة وشركاتها التابعة.

وأكد وزير الكهرباء، ضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة وجودة التنفيذ وكذلك جودة متابعة ما يتم تنفيذه للتأكد فى النهاية من وصول الخدمة فى أفضل صورها.

وتم خلال الاجتماع استعراض كل شركة من الشركات الثلاث للموقف التنفيذى والمستهدف لتنفيذ كل من الخطة الطموح والخطة الاستثمارية، لتحويل الخطوط الهوائية الجهد المتوسط إلى كابلات أرضية، وكذلك تطوير شبكات التوزيع لرفع مستوى الأداء.

وتبين من العروض التقديمية، أنه يتم تنفيذ الخطة طبقا للجداول الزمنية المقررة، كما تم أيضا مناقشة جهود الشركات لزيادة معدلات التحصيل والضبطية القضائية للقضاء على سرقات التيار بالإضافة إلى تحسين معدلات الفقد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل