المحتوى الرئيسى

ريال مدريد في مهمة صعبة أمام فياريال بالدوري الإسباني

01/13 09:40

تنتظر ريال مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الرابع حاليا برصيد 32 نقطة مهمة صعبة أمام ضيفه فياريال محتل المركز السادس بـ28 نقطة، اليوم، في الاسبوع 19 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتحت الغيمة التي يحلق عليها برشلونة، لا يزال ريال مدريد يلملم جراح هزيمته القاسية على ارضه في الـ «كلاسيكو» بثلاثية في نهاية العام الماضي.

ولم ينجح «الملكي» في مبارياته الأربع الأخيرة سوى في الفوز مرة، ما رفع حدة الضغوط على مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، رغم تأكيده على تمديد عقده حتى 2020.

وأقر زيدان بأن اللحاق ببرشلونة صعب: «يمكننا التفكير أن الليجا انتهت لكن لا يهمنا الأمر».

ويركز ريال على دوري ابطال اوروبا، إذ يستعد لمواجهة باريس سان جرمان الفرنسي في دور الـ 16 في موقعة نارية، ومسابقة الكأس التي تأهل فيها الى الدور ربع النهائي بعد تعادله مع ضيفه نومانسيا 2-2، الاربعاء الماضي، بتشكيلة رديفة بعد الفوز ذهابا بثلاثية دون رد.

ورغم فقدان الأمل منطقيا بمنافسة برشلونة على لقب الدوري،إلا أنه يتحتم على الريال الحفاظ على الأقل على مركزه الرابع لضمان التأهل إلى دوري الابطال في الموسم المقبل.

ولحسن حظه، فشل اشبيلية الخامس في الفوز في مبارياته الاربع الاخيرة، ليبتعد عنه بفارق 3 نقاط.

وبموازاة الصراع التاريخي بين ريال حامل اللقب 33 مرة وبرشلونة المتوج 24 مرة، يبحث اتلتيكو مدريد الوصيف (بطل الدوري 10 مرات) عن البقاء في منطقة دافئة وراء برشلونة، وذلك عندما يواجه مضيفه ايبار، اليوم.

من جانبه، يحل فالنسيا الثالث، بفارق 11 نقطة عن برشلونة، على ديبورتيفو لاكورونيا السابع عشر، معولا على استعادة توازنه بعد 3 خسارات في آخر 5 مباريات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل