المحتوى الرئيسى

بالصور.. تفاصيل حلقة آسر ياسين مع غادة عادل فى «تعشب شاى»

01/13 02:57

استضافت الفنانة غادة عادل في حلقة اليوم الجمعة، من برنامجها "تعشب شاي"، المذاع عبر قناة "dmc"، الفنان آسر ياسينK والطفلة شهد بطلة العالم في الكاراتيه في حلقة خاصة كانت بعنوان "الفجوة بين الأجيال".

وأكد "آسر"، في بداية حديثه أن برنامج " تعشب شاي"، هو من أطلق عليه نجم كل الأجيال وأن كل الأشياء الآن تحتاج لإعادة تعريف حتى نصل إلى مغزاها ومعناها الحقيقي، لافتًا إلى أن هناك فجوة بالفعل بين الأجيال؛ بسبب وسائل الاتصال الحديثة.

وعن طفولته وفترة مراهقته قال إنه كان طفلاً هادئًا، ولم يكن مراهقًا متعبًا وكان يحب الاستماع إلى نصائح والده دائمًا ويعمل على تنفيذها وقد استفاد من آراء ونصائح والده في فترة دراسته الجامعية، عندما نبهه أنها فترة هامة ويجب عليه استغلالها واستثمارها في فعل كل شيئ، وهو ما قام بتنفيذه بالفعل حيث شهدت هذه الفترة زخمًا لديه، وأنه قام بعمل كل شيئ كان يتمناه ومارس كل شيئ بالجامعة من الرياضة والسفاري والتمثيل وأشياء كثيرة أخرى.

وعن فكرة الصداقة في الوسط الفني وهل لديه أصدقاء من الشباب، قال إنه يحب إقامة علاقات صداقة من الوسط، ولديه صداقات مع فنانيين شباب، أبرزهم، جميلة عوض وأحمد خالد صالح وآخرين، ويرى أن أكثر من يشبه فنيًا هو تايسون محمد ممدوح، في حبه لعمله وإتقان ما يفعله.

وعن الرياضة قال إنه يمارس الرياضة بشكل منتظم، ويعمل حاليًا على إنقاص وزنه حتى يكون وزنه ملائمًا لأحد الأدوار التي يقوم بتصويرها، لافتًا إلى أنه لم يندم على أي عمل قدمه سواء في السينما أو التليفزيون.

وعن مثله الأعلى في التمثيل، قال إن الراحل محمود عبد العزيز هو مثله الأعلى الذي يتمنى أن يصل لما وصل إليه، ومن الممثلين الأجانب آل باتشينو،

مؤكدًا أن ماجد الكدواني، فنان زكي ويبذل مجهودًا كبيرًا في الأدوار التي يُقدمها، واصفاً أياه بالأستاذ، ومؤكدًا أنه قدوته وهو يتعلم منه.

وفي فقرة اخرى من الحلقة استقبل كل من، غادة عادل وآسر ياسين، الطفلة الموهوبة شهد إيهاب، بطلة العالم في الكاراتيه، والتي شاركت في بطولة العالم تحت 21 سنة وحصدت الميدالية الذهبية، والتي تحدثت عن أسباب حبها للعبة الكاراتيه، مؤكدة أنها لعبة تُعطي الفتاه ثقة في نفسها في كل الأوقات وتجعلها تعتمد على نفسها ولا تخشى أحدًا، وتكون قادرة على حماية نفسها على عكس رياضيات كثيرة، وأضافت أنها تتمرن 4 ساعات يوميًا وأنها تتمنى أن تُشارك في أولمبياد 2020، وعن فكرة وجود فجوة بين الأجيال، أوضحت أنها لا تشعر بوجود فجوة بين الأجيال، فهي دائمًا ما تتناقش مع من أكبر منها وتجد تجاوبًا منهم، مثل والدها ووالدتها وكل أفراد أسرتها وأشخاص آخرين.

بالصور.. تفاصيل حلقة آسر ياسين مع غادة عادل فى «تعشب شاى»

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل