المحتوى الرئيسى

تاريخ السوبر المصري.. الأهلي سيد الأندية بـ10 ألقاب (فيديو) - صوت الأمة

01/13 00:56

حسم النادي الأهلي بطولة السوبر المصري في نسختها الـ15 على حساب النادي المصري، بهدف نظيف أحرزه وليد أزارو مستغلا خطأ حارس المرمى أحمد مسعود، في الدقيقة 100 من الشوط الإضافي الأول، بعد أن لجأ القريقان للوقت الإضافي عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

بهذا التتويج، تمكن المارد الأحمر من إحراز لقب البطولة العاشرة له في تاريخ السوبر المصري، ليتسيد الأندية المصرية بعد أن حصد 9 نسخ منه لصالحه في أعوام 2003، و2005، و2006، و2007، و2008، و2010، و2012، و2014، و2015.

فاز النادي الأهلي، بطل الكأس، على نادي الزمالك، بطل الدوري، في النسخة الثالثة من بطولة السوبر المصري، بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي.

حسم المارد الأحمر بطل الدوري، االلقب على حساب نادي إنبي بطل الكأس، بهدف نظيف، ليحصد لقبه الثاني

كان من المفترض أن يلتقي النادي الأهلي بطل الدوري والكأس مع الزمالك وصيف الكأس، إلا أن رفض نادي الزمالك تسلم ميداليات المركز الثاني في بطولة الكأس، دفع اتحاد الكرة لمعاقبة الزمالك بعدم المشاركة أمام الأهلي في البطولة، ليحل إنبي ثالث الدوري بديلا له، وانتهت المباراة لصالح الأحمر بهدف نظيف.

توج الأهلي بالبطولة في نسختها السابعة على حساب الإسماعيلي ثالث الدوري بنتيجة 1-0، بعد انسحاب الزمالك وصيف الدوري والكأس.

حسم الأهلي بطل الدوري، البطولة لصالحه على حساب الزمالك، بطل الكأس، بهدفين نظيفين.

فاز الأهلي، بطل الدوري، على حرس الحدود، بطل الكأس، بنتيجة 1-0، ليحرز اللقب السادس من البطولة.

حقق المارد الأحمر، بطل الدورب، البطولة بنتيجة هدفين مقابل هدف، على حساب إنبي، بطل الكأس.

استطاع النادي الأهلي، بطل الدوري، من حصد البطولة على حساب نادي الزمالك، بطل الكأس، بركلات الترجيح، بعد انتهاء وقت المباراة بالتعادل السلبي.

أقيمت البطولة خلال هذا العام لأول مرة خارج مصر، على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، بين نادي الزمالك بطل الدوري والكأس، والنادي الأهلي وضيف الكأس، وانتهت بفوز المارد الأحمر على القلعة البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

حسام حسن يقصف جبهة الزمالك: على الأقل لم أخسر بالثلاثة

وليد أزارو يعادل رقم إيفونا في الموسم الأول بالأهلي (فيديو)

أحمد مسعود يهدى الأهلى لقب السوبر للمرة العاشرة فى تاريخه (فيديو)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل