المحتوى الرئيسى

لانتشار الخدمات المرورية.. سيولة في حركة السيارات بالجيزة

01/13 10:27

شهدت معظم شوارع وميادين الجيزة،اليوم الأربعاء، سيولة مرورية عالية نظرًا لانتشار الخدمات المرورية بصورة مكثفة.

وكثفت الإدارة العامة لمرور الجيزة من وجودها بالشوارع والميادين والمحاور الرئيسية والفرعية، للعمل على تسيير حركة المرور، ومنع ظهور أي كثافات أمام قائدي المركبات.

حيث شهد كوبري أكتوبر سيولة للقادم من مناطق الجيزة والمتجه لشرق القاهرة وأعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، ومن مطلع كوبري أكتوبر من العروبة والمتجه إلى وسط القاهرة، فيما شهد الكوبري كثافة متوسطة للمتجه نحو مناطق مدينة نصر نظرًا لعمليات الإصلاحات لعدد من الفواصل الحديدية.

بينما شهدت شوارع الجيزة كثافة متوسطة في شارع مراد والنيل السياحي للمتجه إلى الوراق وميدان الكيت كات بسبب أعمال إنشاء نفق السيارات لميدان النهضة وبشارعي فيصل والهرم للمتجه إلى ميدان الجيزة وظهرت أحجام مرورية بمطلع 15 مايو للقادم من سفنكس وفي طريقه لوسط البلد.

وتكرر الأمر على محور صلاح سالم إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، ومن العروبة اتجاه المطار، وشهدت الطرق انتظام حركة السير أيضًا، وكذلك الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبري 15 مايو.

كما انتظمت حركة السيارات على الطريق الدائري أيضًا، للمتجه من الأقاليم اتجاه القاهرة ومن المرج للسلام وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه للأوتوستراد ومن الصحراوي اتجاه المريوطية وسط انتشار الخدمات المرورية أعلى كل الطرق، فيما شهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر لمنزل جامعة القاهرة.

أما عن محور المشير طنطاوي، فشهد سيولة مرورية للمتجه من التجمع حتى مدينة نصر، وكذلك الأمر أعلى الدائري للقادم من أعلى المرج الجديدة وأعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادي وللقادم من البحر الأعظم وفي طريقه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي.

"التأديبية العليا" تحدد موعد محاكمة 4 مسؤولين بمتحف الفن المصري

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل