المحتوى الرئيسى

السوبر المصري - عبد الحفيظ: أضاعنا العديد من الفرص واللقب هديتنا لجماهير الأهلي | Goal.com

01/12 22:44

 أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن صعوبة لقاء اليوم كونه لقاء بطولة ويأتي بعد فترة قصيرة من لقاء الفريق مع الزمالك بالدوري وأعلن عن سعادته بالتتويج باللقب على الأراضي الإماراتية.

وتُوج النادي الأهلي باللقب العاشر له في تاريخ السوبر المصري بعد التغلب على المصري البورسعيدي بهدف نظيف أحرزه وليد أزارو في الشوط الإضافي الأول من خطأ قاتل من أحمد مسعود حارس المصري بعد نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل السلبي.

وتحدث عبد الحفيظ خلال لقاء تليفزيوني مع قناة أبوظبي عن الأجواء التي أقيمت بها المباراة "بالطبع الحصول على البطولة هو هدف من ضمن الأهداف الموضوعة في خطة الفريق من بداية الموسم، لكن سعادتنا الحقيقية ونحن نرسم البسمة على وجوه جميع مشجعي الأهلي في كل العالم وخاصة الذين لا تتاح لهم الفرصة بالتواجد داخل مصر".

وأكمل "نلعب في الإمارات وكأننا نتواجد بالقاهرة خاصة أن الحضور الجماهيري متاح هنا ولا تحضر الجماهير في مصر، بالطبع اللقاء كان صعب جداً بحكم انه لقاء بطولة ولم نحصل على الراحة الكافية بعد لقاء القمة أمام الزمالك، رغم ذلك أضاعنا العديد من الفرص كانت كافية لخروج النتيجة أكبر من مجرد هدف".

وأختتم مدير الكرة تصريحاته "كل الشكر للشعب الإماراتي على التنظيم والاستضافة وبالفعل استاد هزاع بن زايد لا نخسر عليه ونتمنى ان يستمر وش السعد للجمهور الأهلاوي".

وتمكن وليد أزارو من تسجيل اسمه بأحرف من نور في سجلات النادي الأهلي بعد تمكنه من تسجيل هدف الفوز ليكون أول مهاجم في تاريخ النادي يسجل بجميع المسابقات في الموسم الأول له بالفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل