المحتوى الرئيسى
worldcup2018

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد طلائع الجيش | Goal.com

01/12 22:44

يفتح استاد الدفاع الجوي أبوابه لاستضافة مباراة طلائع الجيش والأهلي في ختام الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز، وسيدخل الشياطين الحمر هذه المباراة وهم منتشون بالفوز بكأس السوبر العاشر في تاريخ القلعة الحمراء، وذلك بعد أن انتصر بصعوبةٍ بالغة على المصري البورسعيدي بهدفٍ نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

كيف نجح الأهلي في حصد لقب السوبر المصري العاشر؟ عاشور يعادل إبراهيموفيتش و4 ألقاب تفصله عن الأكثر تتويجًا في العالم السوبر المصري - عبد الحفيظ: أضاعنا العديد من الفرص واللقب هديتنا لجماهير الأهلي

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة جمعها من 16 مباراة، متأخراً بنقطةٍ واحدة عن الإسماعيلي المتصدر ب40 نقطة، ومتقدماً ب9 نقاطٍ كاملة على المصري صاحب المركز الثالث، وهذا يعني أن أبناء حسام البدري لا بديل لهم عن الفوز إذا ما أرادوا التقدم إلى الصدارة إذا تعثر الدراويش، أو بعد خوضهم لمباراتهم المؤجلة.

على الجانب الآخر سيدخل طلائع الجيش اللقاء وهو في المركز الثامن ب25 نقطة، متساوياً في النقاط مع المقاولون العرب السابع بفارق الأهداف، ومتفوقاً ب3 نقاط على الانتاج الحربي صاحب المركز التاسع، ومتأخراً بنقطة عن سموحة السادس، و3 نقاط عن إنبي الخامس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل