المحتوى الرئيسى

4 إنذارات باختفاء الحميمية من العلاقة العاطفية - ر...

01/12 22:20

هناك أشياء حين تختفي من العلاقة العاطفية يجب أن يجلس الطرفان ويعيدا تقيم علاقتهما، ومن بين هذه الأشياء الحميمية في العلاقة العاطفية وهي تشمل أشياء كثيرة مثل الحنين، والاشتياق، والحب الكبير.

ومن علامات اختفاء الحميمة في العلاقة العاطفية :

أول علامة تدل عن الحميمية لم تعد موجودة في علاقتك، فهل تتذكر البدايات حين كنتما لا تقدران على مفارقة بعضكما، وحين كنتما تنتظران الوقت الذي يجمعكما سويا أيام الاشتياق، نعم هذه الأيام لم تعد موجودة، ولم يعد هناك اشتياق، وهنا جرس انذار ينبئ أن علاقتكما اصبحت مجرد علاقة من دون مشاعر حميمة.

النقد من العلامات التي يتم ذكرها دائما في المواضيع المتعلقة بالعلاقات العاطفية التي تمر بخطر، سواء الدخول في مراحل الروتين، أو اقتراب الانفصال، أو ظهور شخص أخر في حياة الشريك، وأيضا افتقد الحميمية في العلاقة.

وحين نحب بجميع جوارحنا لا نرى عيب في الشريك، ولو رأينا حتى العيوب لا نشعر بقبحيها لأن الحب يجعلنا نحب الشخص بكل صفاته، وهذا ما يجعل من الانتقاد المبالغ فيه وغير البناء جرس انذار.

تجنب هذه الأخطاء لاجتياز الموعد الأول بنجاح

من علامات العلاقات الناحجة هى مشاركة، لذلك عند اختفاء عنصر المشاركة والحكي، وإشراك الطرف الآخر في أغلب أحداث حياتك، هذا يعني أن هناك خلال ما.

لذلك حين نجد أحد أطراف العلاقة أو الطرفين بدأ في عد إشراك بعضهما في تفاصيل حياتهم، وعدم رغبتهم في الجلوس معا والتناقض في مجريات الحياة فعلينا أن ننتبه.

وأخيرا تأتي العلامة الأكثر وضوحا على اختفاء الحميمية في العلاقة وهى أن نجد الذكريات لم يعد لها تأثير عاطفي على أحد أو كلا طرفي العلاقة، فحين يرون صورة قديمة لهما لا يتأثرا، أو حين يتذكروا أول لقاء فلا يشعران بهذا الحب القديم، إذا اختفت الحميمية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل