المحتوى الرئيسى

مباشر.. الأهلي 0-0 المصري.. خطورة حمراء

01/12 19:56

زوار مصراوي الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة السوبر المصري (2017-2018) بين الأهلي حامل لقب الدوري والمصري البورسعيدي وصيف المسابقة.

ويحتضن ملعب إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين مباراة السوبر التي تحتضنها الإمارات للمرة الثالثة على التوالي.

وجاء تشكيل حسام البدري كالتالي: محمد الشناوي - أحمد فتحي - سعد سمير - أيمن أشرف - علي معلول - حسام عاشور - عمرو السولية - عبدالله السعيد - جونيور أجايي - وليد سليمان - وليد أزارو.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: شريف إكرامي - محمد هاني - إسلام محارب - كريم نيدفيد - أحمد حمودي - مؤمن زكريا - مروان محسن.

وجاء تشكيل حسام حسن كالتالي: أحمد مسعود - كريم العراقي - محمد كوفي - محمد جودة - محمد حمدي - فريد شوقي - وليد حسن - محمد عبداللطيف جريندو - إسلام عيسى - أحمد شكري - أحمد جمعة.

ويجلس على مقاعد بدلاء المصري كل من: محمود السيد - إسلام صلاح - عمرو موسى - مصطفى مارسيلو - يوسف أوتارا - عبدالله الشامي - محمد أبو شعيشع.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين بدولة الإمارات.

بدأ الأهلي المباراة مستحوذا على الكرة في الخمس دقائق الأولى من عمر اللقاء، وسط رقابة لصيقة من لاعبي المصري للاعبي الأحمر.

جاء أول تهديد من المصري في الدقيقة الثامنة بعدما حصل على ضربة حرة نفذها إسلام عيسى، لتأتي الكرة إلى محمد كوفي الذي حولها بضربة رأسية نحو مرمى محمد الشناوي لكنها مرت بعيدة في الدقيقة الثامنة.

رد الأهلي جاء سريعا بعدما حصل وليد سليمان على الكرة ليمررها إلى أحمد فتحي، الذي نفذ تمريرة ثنائية مع عبدالله السعيد داخل المنطقة، قبل أن يسددها فتحي كماء جاءت بقدمه اليسرى، لتعلو الكرة مرمى المصري.

وفي الدقيقة 13، نفذ المصري أول هجمة حقيقة على الأهلي، بعدما واصل إسلام عيسى عرضيات المتقنة من الضربات الحرة داخل المنطقة، لتأتي الكرة على رأس كريم العراقي الذي حولها إلى أيدي محمد الشناوي.

حول وليد أزارو تمريرة أرضية خطيرة أمام مرمى المصري من الجبهة اليمنى، لكن لم يقابلها أي لاعب من الأهلي بغرابة شديدة وخاصة عبدالله السعيد، في الدقيقة 15، قبل أن يواصل الأهلي ضغطه على المصري أملا في افتتاح التسجيل.

فشل الأهلي في افتتاح التسجيل بعدما مرت كرة عرضية متقنة من علي معلول أمام المغربي وليد أزارو، دون أن يحولها لشباك المصري بالدقيقة 27.

هدأت المباراة حتى أطلق الحكم الإماراتي صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، بانتظار حسم صاحب اللقب في الشوط الثاني.

دخل الأهلي أجواء الشوط الثاني مبكرا، وكاد أن يحرز المصري هدفا بالخطأ في مرماه بعد تمريرة وليد أزارو، لكن الحارس أحمد مسعود أمسك الكرة قبل أن تدخل الشباك، في أول دقيقة من عمر الشوط.

وفي الدقيقة 57، رفض حكم اللقاء احتساب ضربة جزاء للأهلي، وأعطى بطاقة صفراء لوليد أزارو بسبب التحايل، بعد كرة مشتركة بينه وبين الحارس أحمد مسعود، وبعد دقائق وصلت الكرة إلى أيمن أشرف الذي سدد كرة علت العارضة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل