المحتوى الرئيسى

عمر خورشيد يكشف مساعدة حسين الامام للهضبة في بدايه مشوراه الفني..صورة

01/12 18:33

كتب الممثل الشاب عمر خورشيد رسالة في حب الفنان الراحل حسين الإمام الذي توفى عام 2014، وهو أيضا زوج خالته سحر رامي.

وتحدث خورشيد عن بساطة الراحل عندما سألته اسعاد يونس عن أغنية “جنبي طول البعاد” الذي كتبها وغناها محمد منير، وتقول كلماتها “امشي في الفجر حافي، والرزاز يرعش كتافي”، ليقول لها أنه كان يمزح كما تحدث عن تواضعه عندما وقف خلف عمرو دياب في كليب “راجعين”، وكان الإمام وقتها نجماً كبيراً.

وعن عدم خجله من الصراحة تحدث عمر خورشيد عن الحلقة التي حل خلالها حسين الإمام ضيفاً في فقرة المطبخ مع عمرو أديب على قناة أوربيت، وقال لسلمى الشماع أنه كان يحتاج للنقود وقتها وكان مستعداً أن ينزل للطبخ في الشارع.

وتحدث عن دفاعه لعازفي الدرامز، بعدما سخر النشطاء أيام ثورة يناير من أحمد عز لأنه كان عازف، وتذكر بساطته عندما قال لاسعاد يونس أن فسلسفته في الحياة هي “الولا حاجة”.

ولد الفنان متعدد المواهب حسين الإمام في القاهرة عام 1951 لعائلة فنية بإمتياز. والده المخرج الكبير حسن الإمام وأخيه هو الفنان مودي الإمام. متزوج من الفنانة سحر رامي وله منها ولدان هما يوسف وسالم.

درس في كلية الفنون الجميلة وكان لديه ميول كبيرة للغناء والتمثيل فما كان من والده حسن الإمام إلا أن أشركه في عدة أفلام من إخراجه خلال فترة السبعينات منها فيلم “السكرية”، فيلم “بمبة كشر”، فيلم “وانتهى الحب”، فيلم “بديعة مصابني”، فيلم “دعاء المظلوم”، فيلم “حب فوق البركان” وغيرها الكثير.

سافر حسين الإمام إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتحقيق حلمه في تشيكل فرقة روك وبقي هناك في مدينة شيكاغو حيث كون فرقة مع أخوه مودي الإمام ثم قرر الأخوان العودة إلى مصر لغناء ما يقولونه بالإنكليزية ولكن بلغة عربية.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل