المحتوى الرئيسى

جنان العالم في أسبوع| سجين يعود للحياة وحوت ضخم في الإسكندرية

01/12 18:13

شهد العالم خلال هذا الأسبوع أحداث كثيرة ومتنوعة أثار بعضها الجدل وتركت صدى لدى متابعيها، وفيما يلى يعرض "ألوان" مجموعة من الأخبار "المجنونة" والمثيرة للجدل.

عثرت قوات الحماية المدنية ووحدة الإنقاذ النهري بالإسكندرية، فجر الأحد، على حوت نافق من نوع "ذو الزعنفة الظهرية" على الشاطئ الخاص بفندق آزور بمنطقة رشدي شرق الإسكندرية، وأفاد خبراء علوم البحار بأن موطنه الأصلي هو المحيط الأطلنطي.

لمزيد من التفاصيل أضغط هنا

عادت طائرة لشركة "جيت بلو الجوية" إلى بوسطن الأمريكية، بعد أن كانت في طريقها إلى جمهورية الدومينيكان، بسبب "رائحة كريهة" تسببت في استياء حالة الركاب والطاقم، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

لمزيد من التفاصيل أضغط هنا

في البرتغال، تتميز احتفالات عيد الغطاس في قرية "فيل دي سالغويرو"، بتقليد سنوي يتسبب في غضب في أوساط الأجانب، إذ يقوم الآباء بتشجيع أطفالهم الذين لم يتجاوزا من العمر 5 سنوات، على تدخين السجائر، وفقاً لشبكة "سكاى نيوز عربية".

لمزيد من التفاصيل أضغط هنا

استعاد السجين "غونزالو مونتويا"، الذي كان نزيلا في سجن مقاطعة أستورياس الأسبانية، وعيه بعد ساعات من إعلان وفاته وقبيل قيام الأطباء بعملية تشريحه بقليل، وفقا لشبكة "BBC".

لمزيد من التفاصيل، اضغط هنا

أثار جسم مضيء وغريب، ظهر في سماء العديد من مدن السودان، صباح الاثنين الماضي، الجدل، وكتب الداعية السوداني المعروف الدكتور يوسف الكودة في صفحته على الفيسبوك: "جسم غريب يحوم ببطء شديد في سماء الخرطوم شاهدناه عند ذهابنا لصلاة الفجر".

لمزيد من التفاصيل، اضغط هنا

وعلى طريقة أفلام الكارتون، قام كلب متهور بمهاجمة أسد وزوجته في إحدى حدائق تنزانيا، وفق ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي ونشرته صحيفة "ديلي ميل".

لمزيد من التفاصيل، اضغط هنا

ويواجه رجل بريطاني تهمة ارتكاب جريمة الكراهية، بعد أن نشر مقطع فيديو في وقت سابق، يظهر فيه كلب حبيبته وهو يؤدي التحية النازية الشهيرة، بعد أن علمه على أداء هذه التحية.

لمزيد من التفاصيل، اضغط هنا

أقدمت سيدة بريطانية، تدعى بربرا كومبس، وتبلغ من العمر 63 عاما، على قتل والدها "كينيث كومبس"، قبل أكثر من عشر سنوات، ودفنت جثته في حديقة منزلهما الواقع في مانشيستر.  

لمزيد من التفاصيل، اضغط هنا

الشرطة الفرنسية تشعل النيران في جسد متهم

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل