المحتوى الرئيسى

تفاصيل القبض على متهم بسرقة 31 محلًا تجاريًّا بالقاهرة والجيزة

01/12 19:07

لم يجد محمد صاحب الـ38 عامًا مخرجًا أمامه من أزمته المالية سوى اتباعه أسلوبا غير مشروع في كسب الأموال، ربط الشاب بين السرقة والتحصل على الأموال وأعمى عينيه عن أية طريق آخر يجلب منه نفقاته واستسهل السرقة وأصبحت حرفته.

لم يتعظ المتهم بفترة العقوبة التي قضاها على ذمة أحد القضايا، ورغم معاناته من مرارة الحبس إلا أنَّه بمجرد أن رأت عينيه شمس الحرية، عقد العزم على العودة مرة أخرى إلى الحبس ومارس السرقة منذ أول يوم خرج فيه إلى الشارع.

كان الشاب يجد أن الساعات المتأخرة من الليل هي الوقت المناسب لممارسة نشاطة الآثم دون أن يشعر به أحد، فقد كان يراقب المحل الذي يريد سرقته عدة أيام حتى يقف على موعد إغلاقه وعدد العاملين به.

على مدار 3 أشهر؛ نجح في ارتكاب 31 واقعة سرقة للمحلات التحارية في الجيزة والقاهرة، كانت الواقعه تمثل لغزًا حيَّر رجال المباحث طوال تلك المدة، بسبب تعدد البلاغات بالسرقة، وتثبت المعاينة أن الفاعل واحد لاستخدامه نفس الأسلوب.

ونجح المقدم سامح بدوي رئيس مباحث قسم الطالبية من الوصول إلى المتهم وضبطه في أحد الأكمنة المعدة لها.

"كنت عايز فلوس أصرف منها"؛ كانت تلك أولى كلمات المتهم أمام رجال المباحث، وتابع أنَّه منذ أن خرج من الحبس من 3 أشهر وهو يمارس السرقة للتحصل على الأموال، وأنهى حديثة أنَّه كان يصرفها على مزاجه الخاص.

تعود الواقعة، عندما أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قيام "محمد.س.ح"، 38 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب بالقاهرة، بارتكاب العديد من حوادث سرقة المتاجر عن طريق كسر الباب متخذًا من دوائر أقسام شرطة (الطالبية، الأهرام، العجوزة، الدقى، مصر الجديدة، مدينة نصر، المعادى، البساتين) مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل