المحتوى الرئيسى

شيرين عبد الوهاب:«هجيب أول جون في السوبر المصري»..صور

01/12 18:03

نشرت الصفحة الرسمية لموقع قناة أبو ظبي الرياضية، فيديو خاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب، يشرح تفاصيل وصولها إلى استاد هزاع بن زايد، بمدينة العين الإماراتية؛ استعدادًا لإحياءها حفل السوبر المصري بين النادي الأهلي ونظيره المصري، اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً.

وحرصت “شيرين عبد الوهاب” على إلقاء التحية على جمهورها، من خلال الفيديو، أثناء عمل بروفة الحفل، في ملعب ستاد هزاع بن زايد، قائلة:”استنوني في مباراة السوبر المصري، باستاد هزاع بن زايد.. وإن شاء الله الماتش يعجبكم.. وبكرة هنجيب أجوال حلوة..وأول جول أنا هجيبه”.

ووقع الاختيار على الفنانة شيرين عبد الوهاب، من جانب شركة برزنتيشن، الراعي الرسمي للكرة المصرية، ولبطولة السوبر المحلي، لتُحيي الحفل الذي يسبق البطولة المحلية بين الأهلي والمصري، وتقدم الفنانة شيرين مجموعة جميلة من أغانيها على ملعب ستاد هزاع بن زايد الآن، تمهيدًا لانطلاق المباراة.

ومن المقرر أيضًا، أن يظهر الفنان أحمد حلمي، رفقة الفنانة منى زكي، للحديث بين شوطي المباراة، عن فكرة مستشفى “بهية” لعلاج سرطان الثدي في مصر.

شيرين عبد الوهاب مغنية مصرية ، ولدت في القاهرة، بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 و كانت الأغنية ضمن ألبوم “ًصورة و دمعة” للفنان محمد محي، و لكن إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكس 3” في صيف عام 2002.

كما أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل ، كانت شركة فري ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها غير انه وننتيجة لبعض الخلافات بين الإثنين تم فسخ العقد بينهما.

تزوجت شيرين من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى ولها ابنتين منه هما مريم وهنا، غير انها انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات، في 29 فبراير 2016 تناقلت عدد من المواقع الإلكترونية نبأ إعتزالها الفن دون وجود تأكيد أو نفي لهذه الأنباء من قبل الفنانة.

وبعد ذلك بثلاث أيام 3 مارس 2016 تنشر مجلة الجرس الإلكترونية تسجيل صوتياً بصوتها تعلن الفنانة بواسطته تراجعها عن الإعتزال إحتراماً لجمهورها الذين طالبوها بالرجوع للساحة.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comments

عاجل