المحتوى الرئيسى

خدمة الدفع LG Pay قادمة إلى الولايات المتحدة الأمريكية في النصف الأول من هذا العام - إلكتروني

01/12 16:18

وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من كوريا الجنوبية، فيبدو أن شركة LG أكدت لبعض وسائل الإعلام المحلية أن خدمة الدفع LG Pay الخاصة بها ستصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية في النصف الأول من هذا العام. وهذا سيجعل الولايات المتحدة الأمريكية ثاني سوق بعد كوريا الجنوبية يحصل على خدمة الدفع LG Pay.

وقالت شركة LG بأن خدمة الدفع LG Pay ستكون متاحة في الولايات المتحدة الأمريكية تحت إسم LG Wallet. ومن الجدير بالذكر أن هناك تطبيق بهذا الإسم وصل إلى متجر Google Play Store في الأونة الأخيرة، ولكن المعلومات المدرجة في الصفحة تقول بأنك بحاجة إلى الهاتف LG G7 لتثبيت هذا التطبيق.

التقرير الصادر هذا اليوم يقول أيضا شيئا مماثلا، فهو أشار إلى أن تطبيق LG Wallet سيكون متوافقا مع LG G7 و LG V40، قبل أن يتوسع إلى الهواتف المتوسطة في العام المقبل. وبالنظر إلى أنه سيتم الكشف عن الهاتف LG G7 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 أواخر شهر فبراير المقبل، فمن المعقول أن نفترض بأننا لن نضطر إلى الإنتظار طويلا قبل أن تعلن شركة LG عن تطبيق LG Wallet.

Pingback: خدمة الدفع LG Pay قادمة إلى الولايات المتحدة الأمريكية في النصف الأول من هذا العام – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل