المحتوى الرئيسى

بالصور| القائمة الكاملة لجوائز حفل Critics’ Choice Awards

01/12 20:18

كتب - هشام عبد الخالق:

حصد فيلم Three Billboards Outside Ebbing، Missouri، ومسلسل big little lies، نصيب الأسد من جوائز مهرجان اختيار النقّاد Critics’ Choice Awards، الذي أقيم مساء أمس الخميس في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وتمّ خلال هذه المناسبة توزيع الجوائز على المشاركين بأفضل الأفلام السينمائية والبرامج التليفزيونية التي قُدّمت في العام الماضي.

وفازت النجمة نيكول كيدمان، بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسلها "big little lies"، وفاز فيلم "the shape of water" بجائزة أفضل فيلم، ومخرجه المكسيكي جييرمو ديل تورو بجائزة أفضل مخرج.

كما فازت النجمة العالمية الشهيرة "مارجوت روبي" بجائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي عن دورها في فيلم "I، Tonya"، وفازت النجمة الصغيرة "بروكلين برينس" بجائزة أفضل ممثل صغير، عن دورها في فيلم "The Florida Project"، واستطاع فيلم الدراما الشهير "Get Out" الفوز بجائزة أفضل سيناريو أصلي في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد للأفلام "Critics' Choice".

وقد حصد الفيلم العالمي الشهير "Call Me by Your Name" جائزة أفضل سيناريو مقتبس، واستطاع النجم العالمي الشهير "جيمس فرانكو" الفوز بجائزة أفضل ممثل في فيلم كوميدي عن دوره في فيلم "The Disaster Artist"، وأفضل فيلم، ""The Shape of Water، وأفضل ممثلة رئيسية فرانسيس مكدورماند عن فيلم "Three Billboards Outside Ebbing، Missouri"، وأفضل ممثل رئيسي جاري أولدمان عن فيلم "Darkest Hour"، وأفضل ممثل مساعد سام روكويل عن فيلم "Three Billboards Outside Ebbing، Missouri"، وأفضل ممثلة مساعدة أليسون جاني عن فيلم "I، Tonya".

فيما توزعت الجوائز الأخرى كالتالي: أفضل طاقم تمثيل Three Billboards Outside Ebbing، Missouri، أفضل تصوير سينمائي Blade Runner 2049، أفضل تصميم إنتاج The Shape of Water، أفضل تصميم أزياء Phantom Thread، أفضل شعر ومكياج Darkest Hour، أفضل مؤثرات بصرية War for the Planet of the Apes، أفضل موسيقى تصويرية The Shape Of Water، أفضل مونتاج Baby Driver - Dunkirk، أفضل فيلم رسوم متحركة Coco، أفضل أغنية في فيلم، أغنية "Remember Me" من فيلم "Coco".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل